-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ليفربول يحدد موعد بدء مفاوضات ضم نبيل فقير

ليفربول يحدد موعد بدء مفاوضات ضم نبيل فقير
أرشيف
نبيل فقير

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إدارة نادي ليفربول ستبدأ الأسبوع المقبل، التفاوض بشكل رسمي مع أولمبيك ليون، من أجل حسم صفقة المهاجم الفرنسي نبيل فقير.
وأوضح تقرير نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مايكل إدواردز، المدير الرياضي للـ”الريدز” سيقدم عرضا رسميا لإدارة ليون الأسبوع المقبل بشأن فقير.
وارتبط اسم فقير بالانتقال إلى قلعة “أنفيلد” خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي لم ينفه اللاعب بشكل قاطع أو يؤكده رغم السؤال عنه بشكل متكرر.
وشددت “ميرور” على أن التقارير القادمة من فرنسا بشأن وجود عرض رسمي من ليفربول إلى ليون غير صحيحة بالمرة، حيث إن وصيف بطل أوروبا لم يقدم أي عرض رسمي لمهاجم منتخب “الديوك” حتى الآن.
ومن جانبه، يسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لتعزيز صفوف فريقه في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يحققه ليفربول منذ 1991.
وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يريد حسم صفقة فقير قبل انطلاق منافسات كأس العالم، كون مشاركة فقير كمهاجم أساسي لفرنسا قد تزيد من قيمته السوقية، بينما على الجانب الآخر، فإن الوضع المالي الجيد لليون يجعله لا يتسرع للتفاوض بشأن الصفقة.
وسجل فقير 18 هدفا وصنع 8 أخرى في الموسم المنقضي مع أولمبيك ليون بالدوري الفرنسي، ليقود فريقه لاحتلال المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
وتبلغ قيمة اللاعب 70 مليون يورو، وسط تقارير عن رغبة عدة أندية في ضمه مثل أرسنال وتشيلسي، بالإضافة لليفربول.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!