-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل غلق الميركاتو الشتوي

ليل يدرس إعادة غلام للدوري الفرنسي

ليل يدرس إعادة غلام للدوري الفرنسي
ح.م

دخل الجزائري فوزي غلام، نجم نابولي الإيطالي، اهتمامات فريق ليل الفرنسي، وفقاً لما كشفت عنه، تقارير إعلامية إيطالية.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الرياضية الإيطالية أن نادي الشمال الفرنسي يدرس بجدية فكرة التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري، قبل غلق الميركاتو الشتوي أبوابه يوم 31 جانفي الحالي.

ويحوم الغموض حول مستقبل غلام مع نابولي، حيث تتحدث بعض التقارير الصحفية عن رفض اللاعب مغادرة الفريق لأسباب مادية بالأساس، في حين تتحدث التقارير الأخرى عن إمكانية انتقاله لأحد الأندية الفرنسية أو الإيطالية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن اللاعب الأسبق لمنتخب الجزائر خرج بشكل نهائي من حسابات نادي الجنوب الإيطالي، حيث لم يعول عليه المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو في أي مناسبة منذ تعيينه في شهر ديسمبر الماضي. واكتفى غلام بالمشاركة في 5 مباريات خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 300 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

ومنذ التحاقه بنابولي في عام 2014 قادماً من سانت إيتيان الفرنسي، شارك غلام في 179 مباراة أسهم خلالها في 28 هدفاً ما بين صناعة وتسجيل. ويملك غلام في رصيده 87 مباراة في الدوري الفرنسي، سجل فيها هدفاً وحيداً وأهدى 7 تمريرات حاسمة. ويطمح ليل، الذي يوجد حالياً في المركز السابع للدوري الفرنسي، لاحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى، وذلك بهدف الترشح للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!