-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم إبلاغه بأنه لن يكون ضمن خطط الفريق للموسم المقبل

ليل يطالب ياسين بنزية بالبحث عن ناد جديد

ليل يطالب ياسين بنزية بالبحث عن ناد جديد
أرشيف
ياسين بنزية

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الجزائري ياسين بنزية سيكون خارج حسابات نادي ليل الفرنسي خلال الموسم المقبل.وأوضح موقع “بلانيت ليل”، الموقع المختص في متابعة أخبار نادي الشمال الفرنسي، أن اللاعب الجزائري تم إبلاغه بأنه لن يكون ضمن خطط الفريق للموسم المقبل.وكان لاعب الوسط الجزائري تغيب عن التدريب الأول للفريق في الموسم الجديد بفرمان من المدرب كريستوف جالتييه.

وعانى بنزية بشكل كبير من تبعات تجربته الفاشلة مع فنربخشه التركي؛ حيث لم توجه إليه الدعوة للمشاركة مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، بسبب نقص المشاركات، قبل أن يطلب منه نادي ليل الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى سنة 2021 البحث عن ناد جديد.ولعب بنزية الموسم الماضي بنظام الإعارة مع فنربخشه التركي، غير أنه فشل في إثبات وجوده؛ حيث انتهى موسمه قبل الأوان بعد أن تم شطب اسمه من قائمة اللاعبين المؤهلين قانوناً، للمشاركة في مباريات النصف الثاني من الموسم الحالي.

يشار إلى أن القيمة السوقية لهذا الأخير شهدت هبوطاً حاداً في موقع “ترانسفير ماركات”؛ حيث تراجعت لمبلغ 1.5 مليون يورو، بعد أن كانت تبلغ في السنة الفارطة 5 ملايين يورو. وسبق للنجم الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب أن شارك في 93 مباراة بقميص ليل أسهم خلالها في 21 هدفاً ما بين صناعة وتسجيل.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!