-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب بورتو يُفسّر

لِهذا السبب لم يلعب براهيمي ضد الطوغو

علي بهلولي
  • 2740
  • 1
لِهذا السبب لم يلعب براهيمي ضد الطوغو
ح.م

قدّم التقني سيرجيو كونسيساو مدرب فريق بورتو البرتغالي، تفسيرات لِعدم خوض لاعبه الدولي الجزائري ياسين براهيمي مباراة “الخضر” والمضيف الطوغولي.

وقال المدرب سيرجيو كونسيساو إن ياسين براهيمي كان يُعاني إصابة على مستوى القدم، ويشكو الإجهاد. وأضاف أنه طلب من الفاف والناخب الوطني جمال بلماضي، إعفاء براهيمي من خوض مواجهة الطوغو.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده التقني كونسيساو، عشية خوض فريقه بورتو مواجهة كأس البرتغال أمام المُنافس بيلينينسز، المُبرمجة مساء هذا السبت.

وتابع مدرب فريق الأزرق والأبيض قائلا إنه يجب عدم الضغط على لاعبه براهيمي، ومطالبته بِتقديم الأفضل بِاستمرار. ذلك أنه يستحيل على أيّ لاعب الإحتفاظ بِمستواه الفني العالي في كل مباراة يُشارك فيها، على حدّ قول التقني كونسيساو.

وعمّا إذا كان متوسط ميدان “الخضر” استعاد عافيته واسترجع إمكانياته البدنية، قال سيرجيو كونسيساو إن براهيمي يتدرّب مع زملائه استعدادا لِمواجهة فريق بيلينينسز. لكنه استطرد، وقال إنه يُفضّل التريّث في الحسم بِإشراك الدولي الجزائري أساسيا أو تركه احتياطيا.

وشارك ياسين براهيمي في 15 مباراة مع بورتو هذا الموسم، لها صلة بِكل المنافسات الرسمية للأندية. وسجّل 3 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبدو

    نحن عندنا قالوا في بلاطوهات المقاهي ان اللاعب الجيد يجب أن يسجل هدفين أو ثلاثة في كل مقابلة !!!!!عجيب أمرهم!