-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الكأس الإنجليزية الممتازة

لِهذا السبب لم يلعب محرز مواجهة ليفربول

علي بهلولي
  • 4149
  • 4
لِهذا السبب لم يلعب محرز مواجهة ليفربول
أرشيف

قدّم التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تفسيرات، لِعدم خوض النجم الجزائري رياض محرز مواجهة ليفربول.

وأُقيمت مباراة مانشستر سيتي وليفربول بِملعب “ويمبلي”، مساء الأحد. ضمن إطار الكأس الإنجليزي الممتازة.

وقال المدرب جوسيب غوارديولا إن رياض محرز أبلغه أنه يرغب في خوض مواجهة ليفربول، بعد أن عاد إلى أجواء التحضيرات الجمعة الماضية فقط.

وأضاف التقني الإسباني في أحدث تصريحات أدلى للصحافة الإنجليزية، أنه ردّ إيجابا على الدولي الجزائري.

لكن مدرب “السيتيزن” استطرد، وقال إن محرز عانى مشكلا على مستوى العين وتناول دواءً، فتخوّف من الزجّ به في هذه المباراة، ويسقط – لا قدّر الله – في فحص الكشف عن المنشطات. بِمعنى آخر أن فترة اليومَين لم تكن كافية لِطبيب مانشستر سيتي حتى يفحص  بِدقّة الوضعية الصحية للاعبه الجزائري، والدواء الذي تناوله.

واختتم جوسيب غوارديولا تصريحاته قائلا إن محرز بِإمكانه خوض أوّل مباراة هذا الموسم، بعد ظهر السبت المقبل. لمّا يتبارى مانشستر سيتي مع المضيف وست هام، بِرسم الجولة الأولى من عمر بطولة إنجلترا للموسم الجديد.

للإشارة، فإن مانشستر سيتي احتفظ بِالكأس الإنجليزية الممتازة، بعد أن تفوّق على ليفربول بِواقع ركلات الترجيح. وبِالتالي ارتفع رصيد رياض محرز إلى 6 تتويجات على مستوى الأندية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • سعيد

    الي التعليق رقم واحد اتفق معاك بشدة يوجد حالة من النفخ وتحويل الكورة من لعبة جماعية وألقاب باسم النادي يحرزها من لهم الفضل الكبير في إحرازها الي لعبة فردية وألقاب تنسب لمحرز وكأنها ملاكمة أو كارتيه هو من ياخد القاب لنفسه ومن يحرزها بمفرده وباسمه للتغطية علي عدم فرض اسمه في المان سيتي حتي الآن القاب ليس لها طعم طالما لا يشارك وبالتالي تأتي الجوائز الفردية والترشيحات لتعطي كل لاعب ذي حقه ولا تجد محرز

  • حسن وجدة

    Les médecins de Manchester City ont eu de sérieux doute sur le cas de Riyad Mahrez, qui a utilisé lors de la Coupe d'Afrique des Nations un produit chimique douteux. C'est en tout cas ce que rèvèle Pep Guardiola, son entraineur en club, à Manchester City, après le match, hier dimanche, en Community Shield, qui les a opposés contre Liverpool.

  • حسن وجدة

    الحقيقة التي يخفيها الإعلام الجزائري هي كالتالي.
    Les médecins de Manchester City ont eu de sérieux doute sur le cas de Riyad Mahrez, qui a utilisé lors de la Coupe d'Afrique des Nations un produit chimique douteux. C'est en tout cas ce que rèvèle Pep Guardiola, son entraineur en club, à Manchester City, après le match, hier dimanche, en Community Shield, qui les a opposés contre Liverpool.i

  • كمال

    وبالتالي ارتفع رصيده الي 6 بطولات وما فائدة حتي عشرين بطولة ما دام ياخدها بدون مشاركة ولا ليس له نجومية جماهير ولا احد يرشحه حتي في الجوائز الفردية مثل احسن لاعب في العالم والتي مترشح فيها المصري محمد صلاح رغم أنه لم يملك إلا دوري ابطال اوروبا بطولة وحيدة لكن افضل من 6 بطولات بدون تأثير ولا صناعة حدث صلاح دائما معتمد عليه في ليفربول ونال هداف الدوري الانجليزي اثبت وجوده .. ينال بطولات لكن لم يصنع تأثير في عقول الكورة العالمية وفي النهاية الألقاب باسم السيتي ومن يفوز بها هم لاعيبين السيتي كفاكم نفخ في الهواء ست بطولات وعشرون بطولة حتي لن تجعله ما بين احسن عشر لاعيبين في العالم وتجلب له النجاح