-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث ظهور له

ماتيراتزي يعود لِيُثير الجدل مُجدّدا حول “نطحة” زيدان

علي بهلولي
  • 3580
  • 1
ماتيراتزي يعود لِيُثير الجدل مُجدّدا حول “نطحة” زيدان
ح.م

عاد اللاعب الدولي الإيطالي السابق ماركو ماتيراتزي لِيُثير الجدل مرّة أخرى، بِشأن لقطة “نطحه” من قبل قائد وصانع ألعاب منتخب فرنسا زين الدين زيدان، في نهائي مونديال ألمانيا 2006.

وقال ماركو ماتيراتزي: “بعدما سجّل زيدان هدفا ضد مرمانا، طلب منّي زميلي جينارو غاتوزو تشديد الرّقابة عليه، وهو ما فعلته”.

وأضاف المدافع السابق للإنتر في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”: “بعد أوّل تصادم لي مع زيدان قدّمت الإعتذار، لكن ردّ فعله كان سيّئا. ولمّا تكرّر السيناريو للمرّة الثالثة، شعرت بِالغضب، وهنا ردّ عليّ زيدان قائلا: سأُعطيك قميصي لاحقا (بعد نهائية المباراة)”.

وأشار ماركو ماتيراتزي إلى أنه ردّ على “زيزو”، بِكلام سوقيّ تجاه شقيقته، وانتهى الأمر بِتلك “النطحة” الشهيرة.

واختتم ماركو ماتيراتزي قائلا إنه كان مُستعدّا للردّ بِعنف على زيدان، والخروج مثله بِبطاقة حمراء، لو كان يدري أن قائد منتخب “الزرق” سيتصرّف بِهذا السلوك “الغريب” فوق المستطيل الأخضر.

ويبدو أن ماركو ماتيراتزي يسعى لِتمديد عمر حلقات هذا السيناريو، وربما يبحث عن مَن يدفع له نظير منحه “الحقيقة”. ذلك أنه دأب منذ نهائي مونديال 2006، على الظهور الإعلامي وسرد الرواية تلك الأخرى. عِلما أن ما كان يُروّج سابقا فحواه أن المدافع الإيطالي تفوّه بِكلام بذيء عن والدة زيدان، وفي هذه المناسبة تحوّل الأمر إلى شقيقته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • معجب

    كـل الناس راهـي فـاهمـة إلا أنت يـا صـاحب المقـال.
    أولا يجب القـول : سـرد الـروايـة تلـوى الأخرى و ليس تـلـك الأخـرى.
    ثـانيـا مـن يضمن لنا أنـه عاد و سرد القضية من جديد : الناس راهي بالصوت و الصورة و بالأبعاد الأربع ( الزمكان) و لا يحصلون على المصداقية التامة.
    ثالثـا إن زيدان سبق لـه أن سرد القضية و تكلم عن كلام بذيئ مس أختـه.
    أمـا قول ماتيرازي أنـه كان باستطاعته الرد على زيدان فهذا غير ممكن لأنـه بتلك الضربة كان قد فقد مركز ثقله و المثل العربي الشعبي يقول : لا تضرب حتى تقترب.