-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث ظهورٍ إعلاميٍّ له

ماجر: التتويج الإفريقي لـ”الخضر” فاجأني!

علي بهلولي
  • 8182
  • 11
ماجر: التتويج الإفريقي لـ”الخضر” فاجأني!
ح.م

قال الناخب الوطني السابق رابح ماجر إن إحراز “محاربي الصحراء” كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، يُعدّ مفاجأة.

وأوضح رابح ماجر أن قليلا من النُقّاد ومراقبي الشأن الكروي الإفريقي، مَن كانوا يتوقعون أن يفتك أشبال جمال بلماضي الكأس القارية في الصيف الماضي. بِسبب وجود منتخبات قوية ومُرشّحة لِحصد التاج ذاته، وضرب مثلا بِمصر مُستضيفة البطولة.

غير أن ماجر  استطرد في أحدث مقابلة إعلامية أدلى بها لِقناة “أون” المصرية، وقال إن المنتخب الوطني الجزائري قدّم عروضا فنية راقية، واستحق عن جدارة واستحقاق الظفر بِالكأس الإفريقية صيف 2019.

واعترف صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لِعام 1987 – البالغ من العمر 61 سنة، ودرّب “الخضر” ثلاث مرّات – أن كفاءة التقني جمال بلماضي لعبت دورا كبيرا في التتويج القاري، فضلا عن حيازة المنتخب الوطني لاعبين كبارا وثرائه كمّا ونوعا.

في سياق آخر وعلى العكس من ذلك، قال ماجر إنه توقع أن يفوز فريقه بورتو البرتغالي بِنتيجة (2-1) على العملاق بايرن ميونيخ الألماني، في نهائي كأس أوروبا للأندية البطلة (رابطة الأبطال بِالصيغة الحالية) عام 1987.

وأوضح ماجر أن زميله حارس المرمى البولوني يوزيف مولارتشيك كان مُتخوّفا جدا من هذا النهائي، بِسبب عدم تعوّد بورتو على مثل هذا النوع من المقابلات النهائية القارية، وأيضا لِقوّة المنافس الألماني الذي نال ثلاث كؤوس أوروبية قبل هذا الموعد.

وأضاف الناخب الوطني السابق أنه طمأن زميله حارس المرمى البولوني، ووعده بِأن فريق بورتو سيفوز بِنتيجة (2-1)، ويفتك الكأس الأوروبية للأندية، وهو ما تحقّق فعلا. وأشار رابح ماجر إلى أنه كان يملك ثقة كبيرة لِنسف “المارد” البافاري، ودخل رفقة زملائه أرضية الميدان بعيدا عن الضغوط، مقارنة بِالمنافس بايرن ميونيخ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • سارة سارة

    هل استيقظت اخيرا

  • توفيق

    لقد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل على بلماضي بأنه هو (ماجر) من سهل مهمة المايسترو بلماضي بالضفر بكأس إفريقيا

  • Omar one dinar

    TAISEZ VOUS

  • محمد............ط

    لا بد ان تكون لنا الجرأة ان نقول للذي ادى مهمة ونجح فيه ان نقول له احسنت وان لا نفتش على المبررات عندما نتحمل مسؤلية مهما كانت ونفشل في ادائها ونجعل من الانتصار مفاجأة الانتصار يأتي بالعمل الجاد والاحترام والتفاني في العمل وفي النهاية اقول لا بد من ترسيخ في اذهان جيلنا انتكون لكل مسؤول الشجاعة ان يقول بكل روح رياضية انني فشلت دون ذكر الاسباب وفي النهاية سيبق ماجر اسطرة في قاموس الجزائريين مهما قدمنا له من انتقدات وسيبق بلماضي اسطرة الجزائريين وسيجل لهما التاريخ (ماجر وبلماضي) انجازا ستفتخر به الاجيال

  • Med-dz

    لا عبا كبيرا مثلك يا ماجر لا يعني مدربا كبيرا ، ربما بلماضي لم يسعفه الحظ مثلك في الميدان لكن كمدرب أظهر مهارته التي لم يسبق لها مثيل من قبل .

  • مصطفىوهراني برلين

    يعني دارت الثقة في بورتو باش تفوز و مادرتش الثقة في بلماضي باش نفوز و تفاجأت ???

  • ماني

    كل الشعب الجزائري كان يعلم منذ وقت روراوة أن لو يعين بلماضي سا يصبح لدينا فريق قوي لان جمال بلماضي له شخصية قوية وذكي جدا إلا أنت وأصحاب وأكساس وزاوي وأصحاب البلاتوهات والدليل انك ياماجر لا توجد مناسبة إلا وشكرت نفسك وتاريخك عكس معظم النجوم الذين لا يتحدثون على ماضيهم لأنهم يعلمون أن الجمهور يعرف تاريخهم مع ذالك تبقى احسن لاعب جزايري مثل الجزائر يا ماجر نحبك كلاعب ولكن لا كامدرب

  • ALLO PORTO

    non monsieur madjer , il n’avait pas des grandes équipes , non t'as casser l'équipe nationale et t'as laisser derrière toi des ruines , et les grands joueurs que tu parles tu les a chasser comme le gardien M'BOLHI et t'as choisit ton meilleur gardien au monde FAOUZI CHAOUCHI , t'as chasser SOFIANE FEGHOULI est remplacer par BOUKHANCHOUCHE , t'as chasser AISSA MANDI est remplacer par BENMOUSSA 36 ANS , alors tu ne sais pas parler

  • مواطن

    ماجر ...لم يتوقع تتويج الخضر بالكأس افريقيا.....لكن توقعنا ان خضر يكتسح الهزائم ونكائس تاريخية معك كمدرب الخضر مؤخرا وما تجيب له حتى كأس كرعين الدجاج...ولم نغلطوا...عكس بالماضي الذي ادهشنا وابهرنا بكل فخر...

  • احمد

    بل فجعك يا سي ماجر . لكنك تبقى لاعبا كبيرا

  • ديار الغربة

    كاش حمار مات مع الدورة تاع الحومة
    أو ماجر راه ضارب الكاشيات ?
    واقيلة استعقل لأول يستعرف