-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لاعب المنتخب العراقي الأسبق شرار حيدر يؤكد:

ماجر عرض عليّ اللعب للمنتخب الجزائري

الشروق الرياضي
  • 6015
  • 6
ماجر عرض عليّ اللعب للمنتخب الجزائري
ح.م

كشف لاعب منتخب العراق الأسبق لكرة القدم الأسبق شرار حيدر، عن أحد الأسرار التي لم يكشف عنها خلال فترة احترافه في الجزائر. وقال لاعب منتخب أسود الرافدين السابق ورئيس نادي الكرخ الحالي شرار حيدر، في تصريحات تلفزيونية لقناة دجلة: “لقد كُنّا أول المحترفين في الدوري الجزائري مع فريق شباب أوراس باتنة أنا وزميلي سعد قيس، وقدمنا مستوى ممتازا خلال هذه التجربة الاحترافية”.

وأضاف حيدر: “المستوى المميز جعل مدرب المنتخب الجزائري في وقتها رابح ماجر، يطلب لقاءنا خلال إحدى المباريات أمام فريق مولودية الجزائر، التي أقيمت على ملعب 5 جويلية، وبعد المباراة التقينا برابح ماجر وبحضور رئيس نادي شباب أوراس باتنة”.

وأوضح أن “رابح ماجر قال لنا: نحنُ نفكر بمنحكما الجنسية الجزائرية واللعب للمنتخب الجزائري، فقلنا له نحنُ لاعبي منتخب العراق، وقد لعبنا العديد من المباريات مع المنتخب، وهذا الحديث كان في 1996”.

وأشار شرار حيدر في حديثه إلى أن مدرب منتخب الجزائر رابح ماجر “سألنا: هل لعبتما في نادي الرشيد؟ فقلنا له: نعم لقد لعبنا في هذا النادي، فرد علينا: لذلك أنتما لاعبان مميزان، وتلعبان بشكل جيد، وقد رحّب بنا في الجزائر”.

وختم اللاعب الأسبق لمنتخب العراق حديثه بالقول: “لقد لقينا ترحيبا كبيرا خلال فترتنا هناك، والشعب الجزائري يحب الشعب العراقي كثيرا، ونادي الرشيد كان معروفا بشكلٍ كبير في الجزائر لأنه كان يضمّ لاعبي النخبة من نجوم منتخب العراق”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • مرباح

    الجنسية الجزائرية هي ليست ورقة فقط، الجزائري هو من أبوين جزائريين و هو الأولى بخيرات البلاد التي بناها أجداده، سترى أجناس تخترق الديموغرافية الجزائرية بأسماء غريبة.

  • سيدي أعمر. الغزوات.GHAZAOUET

    هههه ماجر غير وارد يظن أن الجزائر قهوة موح ياو الجنسية الجزائرية لا تعطى لكل من هب و دب يليقلك باش تأخذها. اما من يحصل عليها عن طريق الام و ابوه ليس جزائري ها بوتفليقة و القانون لعررج.اللي داره في 2004 لازم يعاد النظر فيه .

  • إلى أمينة

    من حيث الأصل، هذا يسمى تجنيس لمصلحة، وليس لعلاقات دم.
    كيف تستغربين ذلك وفرنسا جنست كل إفريقيا، والكثير من الجزائريين للاستفادة منهم
    لا تخلطوا بين الجنسية بالقرابة والجنسية بالمصلحة
    أما من حيث المضمون، فماجر لم ينفع الفريق الوطني، وراح، وهو الاخطر، يعبث أيام تعيين مدربين خلفاء له، فبدل مد يد المساعدة، راح يعرقل وينشر الفتن حول الفريق الوطني وعقلية المحليين!

  • حماس نور الدين

    بعض المعلقين يتناقضون في فكرهم وكلامهم الخبيث فهم لا يرون من العيب والعار أن يلعب من يحمل الجنسية الفرنسية ولا يتكلم إلا لغة فرنسا المنبوذة بالمنتخب الوطني ويرون أن تجنيس العرب الذين يريدون اللعب للمنتخب الجزائري منتهى العار والخروج عن المألوف فكل هؤلاء اللاعبين أجانب ولا أؤمن بمزدوجي الجنسية لأنهم ورقة فرنسية للضغط على الجزائر واستمرار تغلغل فرنسا بكل المجالات حتى اللغة ما عندناش لغة عندنا لغتها وأصبحنا نستحي نقول أننا جزائريين أمام حتى جيراننا ... والحل إما لا يلعب بالفريق إلا الجزائريين فقط ذوي الجنسية الوحيدة وإما اسكتوا فأنتم عنصريين وحقودين ولا تتكلموا بما لا يليق...

  • امينة

    يمنحكما الجنسية الجزائرية على أي أساس ؟؟؟؟؟

  • SoloDZ

    هنا ماجر وقع في التناقض من جهة يدافع عن اللاعب المحلي ومن جهة يعرض تجنيس اللاعبين الوافدين على البطولة رابح ماجر لاعب محترف عالمي ذهنية محلية هاوية