-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِشأن إصابة براهيمي

ماجر قد يُراعي مصلحة فريقه السابق بورتو

علي بهلولي
  • 526
  • 1
ماجر قد يُراعي مصلحة فريقه السابق بورتو
ح.م

قد يلجأ الناخب الوطني رابح ماجر إلى إعفاء لاعبه ياسين براهيمي، من خوض المباراة الودّية لـ “الخضر” أمام تنزانيا مساء هذا الخميس.

ويُعاني متوسط الميدان ياسين براهيمي إصابة على مستوى القدم، تعرّض لها خلال مباراة فريقه بورتو والضيف بوافيستا، السبت الماضي. بِرسم الجولة الـ 27 من عمر بطولة البرتغال.

ورغم أن براهيمي شارك في هذه المباراة أساسيا، وخاض أطوارها حتى النهاية. إلّا أنه بدأ يشعر بِالآلام على مستوى القدم بعد نهاية المواجهة، ثم ازدادت الأوجاع بعد التحاقه بِتربّص المنتخب الوطني الجزائري بِالمركز الفني الوطني لسيدي موسى.

وإلى غاية مساء الثلاثاء الماضي، غاب براهيمي عن الحصص المرانية لـ “الخضر”، بِسبب المشكل الوارد ذكره.

ومعلوم أن ماجر أحد أساطير نادي بورتو، كما أن فريقه السابق يُصارع هذا الموسم بِقوّة لِنيل لقب بطولة البرتغال، حيث يتصدّر لائحة الترتيب، قبل 7 جولات من نهاية السباق، مُتقدّما عن المُطارد بنفيكا بِفارق نُقطتَين. كما أن براهيمي عنصر أساسي وأحد مفاتيح التكتيك الرئيسة لِفريق بورتو، فضلا عن الطابع الودّي لِمباراة تنزانيا. وبِالتالي فإن الناخب الوطني قد يترك براهيمي يرتاح، ويُعفية من حضور مواجهة “نجوم كيليمنجارو”، تفاديا لِتفاقم الإصابة.

ويعني تجدّدُ إصابة براهيمي نهايةَ موسم الدولي الجزائري، وبِالتالي يفقد فريق بورتو “سلاحا فتّاكا”، في نزاله الضاري على نيل اللقب مع بنفيكا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Amin

    السلام عليكم .ماجر يراعي فريقه السابق ماجر يراعي أنصار فريق الفلاني وفريق الفلاني ماهاذا الهراء ومن يراعي مشاعرنا نحن مناصرون المنتخب الوطني ولا ليست لنا قيمة انطحو رؤوسكم على الحائط راها باينة .سلام