-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وعد بمفاجآت جديدة في مواجهة البرتغال

ماجر: مدرب إيران قال لي عندك منتخب ممتاز

حسين قيصر
  • 4845
  • 21
ماجر: مدرب إيران قال لي عندك منتخب ممتاز

كشف الناخب الوطني رابح ماجر، أن الناخب الإيراني كارلوس كيروش تفاجأ للمستوى الذي أظهره المنتخب الجزائري عندما واجهه، وقد أخبره عقب المباراة بأنه يملك منتخبا ممتازا.

وقال ماجر الذي نزل ضيفا على حصة “ساعة رياضة” على القناة الثالثة للتلفزيون الجزائري، سهرة الإثنين:”عند انتهاء المباراة أمام ايران تقدم مني الناخب كيروش وسألني عن المدة التي قضيتها في الإشراف على الخضر، فأخبرته بأنها 6 أو 7 أشهر، عندها رد علي وقال لي أنا مع المنتخب الإيراني منذ 7 سنوات، لكنك تملك منتخبا ممتازا”.

كما عاد ماجر للحديث بالتفصيل عن المواجهة الودية التي انهزم فيها الخضر أمام إيران الثلاثاء الماضي بالنمسا (1/2)، والتي أعقبها جدل كبير بخصوص الأداء الذي ظهر به المنتخب وبعض قراراته الفنية التي وجدت انتقادات لاذعة، حيث أكد مجددا أنه راض عن أداء لاعبيه وأنه مقتنع تماما بكل خياراته أو على التغييرات التي أحدثها.

وأضاف يقول:”لم أشأ أن أجري أكثر من 4 تغييرات أمام ايران لأن ذلك كان سيفقد توازن الفريق، خاصة بعد ن عدنا في النتيجة وكنا نطمح للتعديل”.

“راني عارف وين راني رايح”

وأكد ماجر انه والطاقم الفني مزيان اغيل وجمال مناد يدركون جيدا أين هم ذاهبون بالمنتخب، بقوله:”نحن ندرك جيدا وين رانا رايحين، فقد حققنا نتائج أكثر من ايجابية في وقت قصير، حيث فزنا على تنزانيا برباعية والتي فازت بعدها بأيام قليلة على منتخب الكونغو القوي بثنائية، وعندي كل الوقت لتجهيز منتخب قوي حتى شهر سبتمبر موعد أول مباراة رسمية أمام غامبيا برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019″.

وتابع يقول:”نحن المدربين عندنا نظرة تقنية لا يملكها البقية، لذلك فإن خياراتنا مدروسة، ونعي جيدا ماذا نفعل، وليس من الضروري في كل مرة نذهب للأستديوهات وتفسير ماذا نفعل، فمثلا أصرينا على اللعب أمام منتخب تنزانيا في ملعب 5 جويلية، رغم إدراكنا لصعوبة ما ينتظرنا كون من سبقونا كانوا يتحاشون اللعب فيه، ومع ذلك لعبنا وفزنا وأهدينا الفوز العريض برباعية للجمهور الجزائري، رغم أننا كنا قادرين على الفوز بسداسية أو أكثر”.

وجدد ماجر أنه مدرب يسعى للفوز وليس تقديم أداء مقنع حتى ولو تعلق الأمر بمواجهة ودية، بقوله:”أنا مدرب يبحث عن النتيجة وأسعى للفوز، لأن الناس لايفكرون مثلنا نحن المدربين الذين نعرف ماذا نفعل”.

“في مباراة البرتغال سأفاجئكم بأسماء أخرى”

وعد الناخب الوطني الجمهور الجزائري بمفاجآت جديدة قبيل مواجهة منتخب البرتغال الواعدة يوم 7 جوان المقبل بلشبونة، قائلا:”في مواجهة البرتغال سأفاجئكم بأسماء أخرى، فأنا استراتيجي وعندي خطة محكمة اتبعها، وهناك بعض الأسماء تحت مراقبتي وسأستدعيها في الوقت المناسب”.

رفض تبرير إبعاده لمبولحي وفيغولي وتحاشى ذكر أسمائهما

رفض ماجر تقديم تبريرات مقنعة بخصوص إبعاده لعدد من اللاعبين المتألقين حاليا، على غرار الحارس وهاب رايس مبولحي والمهاجم سفيان فيغولي. كما تحاشى حتى ذكر أسمائهما وكان في كل مرة يرد بكلمة هؤلاء، والأدهى أنه عوض ان يقدم إجابة واضحة عن إقصائهما، راح يقول بأن شاوشي من أحسن حراس إفريقيا وسأل محاوريه لماذا لم يشألوه عن الحارسين الإحتياطين في الخضر عبد القادر صالحي وموساوي.

عندي 4 قادة لحد الآن وفي “الكان” سأستقر على قائد واحد

وعرج ماجر للحديث عن الأسباب التي جعلته يغير في كل مرة قائد المنتخب والذي تداول على الشارة منذ مجيئه شهر أكتوبر، 4 لاعبين وهم براهيمي، محرز، مجاني وماندي. مؤكدا أنه سيعطيها للاعبين آخرين في المباريات المقبلة، وأن القائد الحقيقي سيعرف عند التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ليس هناك مشكلة غرف تغيير الملابس

وشدد الناخب الوطني أنه ليس عنده مشكلة غرفة تغيير الملاىبس، لأن بالنسبة له هناك أجواء عائلية في المنتخب والمعسكرات التدريبية خير دليل على ذلك، فالجميع يتدرب بأريحية وهناك مرح بين اللاعبين.

وأضاف يقول:” بالنسبة لي غرفة تغيير الملابس هي للتركيز، وهي ممنوعة على الجميع باستثناء اللاعبين المعنيين بالمباراة وبالطاقم الفني”.

لا أريد الرد على تايدر واستدعيته لمعرفته عن قرب

وبخصوص قضية اللاعب سفير تايدر الذي غادر الملعب قبيل نهاية مباراة الجزائر وايران ببضع دقائق، ألمح ماجر الى عدم دعوته مستقبلا وأوضح يقول:”لا أريد الرد على تصرفات تايدر الذي غادر الملعب قبل نهاية المباراة. لقد استدعيته للمنتخب من أجل أن أن أراه عن قريب في التدريبات وفي تصرفاته، وهل لديه الإمكانيات ليدخل في استراتجيتي. لكنني وقفت على أنه بعيد كل البعد عن اللياقة البدنية المطلوبة، ولقد جربنا عليه تقنية “جي بي أس” من خلال ارتدائه لبدلة مجهزة بهذا الجهاز دون علمه، وأثبتت كل النتائج انه بعيد كل البعد عن مستواه البدني المعهود”.

بنيتيز بعث لي برسالة شكر..

كشف ماجر أن مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي رفائييل بنيتيز بعث له برسالة شكر، بعد أن تعامل باحترافية ونزاهو مع المهاجم إسلام سليماني، قائلا:”بعث لي بنيتيز رسالة شكر لأننا تعاملنا مع سليماني باحترافية، حيث لم نقحمه إلا في مواجهة إيران لدقائق معدودات، كون أن الملف الطبي الذي أرسلته إدارة نيوكاسل كان يوصي بعدم اللعب قبل تاريخ 24 مارس، وبالتالي لم نخاطر بها واتبعنا التعليمات التي كانت في البملف الطبي”.

..وأخرجت براهيمي أمام افريقيا الوسطى نزولا عند طلب بورتو

وكشف الناخب الوطني لأول مرة أنه أخرج المهاجم ياسين براهيمي في مواجهة اتفريقيا الوسطى التي لعبت شهر نوفمبر الماضي نزولا عند رغبة نادي بورتو البرتغالي الذي طالب منه عدم اجهاده لـ90 دقيقة لأنه كانت مباراة هامة تنتظر الفريق.

بناصر سيحضر مباراة السعودية

أعلن الناخب الوطني أن المهاجم اسماعيل بناصر سيحضر مواجهة المنتخب المحلي الجزائري ومنتخب السعودية التي ستقام يوم 9 ماي المقبل باسبانيا، وذلك باتفاق ودي مع فريقه امبولي الإيطالي، الذي سيرد الجميل بعدما تم تسريح اللاعب من تربص الخضر مبكرا من اجل خوض مواجهة مهمة لفريقه كانت مقررة يوم 29 مارس الماضي الذي يسعى للصعود.

أحيي زطشي والوزير ولد علي وعلاقتي مع سعدان ممتازة

ابى ماجر في نهاية حواره مه التافزيون الوطني إلا أن يقدم تحية خاصة لرئيس الفاف خير الدين زطشي وأعضاء المكتب الفيدرالي على دعمهم المتواصل له. كما قدم تحية خاصة لوزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي على مساندته المطلقة له. ووصف ماجر علاقته بالمدير الفني الوطني رابح سعدان بالممتازة وأنها لا تشوبها أية مشكلة، داعيا الى استمرار هذا الدعم والاستقرار على مستوى الفاف والمنتخب الوطني.

https://www.facebook.com/Echorouk/videos/10157446296734762/

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
21
  • Amin

    السلام عليكم. ياماجر راك غالط هو كان يقصد في 2014 مشي الان وين راك عايش .ياخويا في العشرية السوداء وماكناش هاك. الان رانا نلعب لعب والله انا نحب الكرة حتا ولو كانت مقابلة ليست جميلة .بصح الان مع المنتخب ما تشوف والو لا لعب لانتيجة .والله نقولاك حاجة كنت من قبل ننتظر مقابلات المنتخب بكل شغف والان ولاشيئ .تعرف لماذا لاننا اصبحنا نخسر بسهولة النتيجة ولات عندنا معروفة لهذا مانحتاجش نشوف الماتش

  • lamine

    كي زدت بوخنشوش ولا الفريق نتاعك الفريق لي احرج المانيا نتاعك الفريق الي يفوز بالسباعيات ولا نتاعك احسن حاجة ديرها انك تخدم ومتهدرش لانك مع كل تصريح تجيب الضغط والسكر وكل الامراض للجزائرين وفي رايك الفريق الايراني الي فاز علي الفريق الممتاز واش تقول عليه

  • algerien

    هو قال ان المنتخب ممتاز لانه ابهره في 2014 وله نظرة للاعبين بفضل تجربته لكن لم يقل لك انك مدرب ممتاز..... هي تقريبا تقرير لحقيقة دع هذا المنتخب الممتاز فهو اكبر منك ..............

  • B ABDELLAH

    و لم يقل لك بانك مدرب فاشل

  • Bela

    أو رايح تبقى حتى مواجهة البرتغال !!!!
    سوف لن أشاهد المقابلة، وأسمع النتيجة فقط، رأفة بقلبي

  • أحمد

    مدرب إيران قال لي عندك منتخب ممتازهذا يعني هو الذي جاء بالفريق الممتازو شهادة مدرب إيران هي في مثابة شهادة عليا في التدريب و ألو بورتو هي كمان طريقة للحصول على اللاعب براهيمي التي لم يفطن لها احد من قبل.(إذا لم تستح فاصنع ما شئت)

  • مراد اوذيع

    صدقته !!! يا الغباء والله تقول عمرك ما خرجت وما شفت حاجة ربي يعطيك لعقل

  • خالد الجزائري

    مشكلة ماجر الوحيدة أنه جزائري لو كان أجنبي كان الجميع يصفق له وسعيد بالنتائج المحققة ماجر أبعد فغولي ومبولحي حليلوزيتش لما قدم أبعد زياني وكل ركائز المتخب تقريبا نتائجه في البداية كانت كارثية لم يفز بأي مباراة في الدور الأول من كأس إفريقيا ولا أحد تكلم المهم أحنا تاع البراني ألكاراز فاز بمباراة واحدة ولم تثار ضده تلك الضجة الكبيرة التي أثيرت حول رابح ماجر دعوه يعمل ثم نحاسبه ............؟؟؟؟

  • salah

    vous vous enfoncez de plus en plus Mr. madjer......j'ai tout vu sauf du football et encore moins une excellente équipe et arrêtez de raconter des mensonges ...............on aime le joueur madjer mais wallah kassemen tu ne seras jamais un bon entraineur............maradona platini etc.......l'ont compris alors tu le comprendras mais malheureusement ça sera trop tard et en sacrifiant une belle generation ...et pire encore ighil et menad savent quell niveau t'as mais se sont avérés des opportunistes

  • محمد

    و لم يقل في حقك أي شئ إذا أعجبه المنتخب يعني بطريقة غير مباشرة فريق قوي و مدرب فاشل هذا ماجر يريد أن ينسب إلى نفسه ما ليس له من الأحسن الرد عليه بالسكات لأن جواب السفيه الصمت

  • البرج

    خرجت براهيمي في خاطر بورتو
    هناني بينيتيز كي ما دخلتش سليماني
    يعني انت تموت على الشيتة تموت على التهاني والكادوات
    يااااااه اسمحيلنا يا كلمة مدرب وطني طاح بيك المستوى منين ولا ماجر مدرب الافناك

  • خالتي بوعلام

    هههههه ضحكتني وانا مانيش قادرة

  • وسيم

    لم لا يتركون ماجر يعمل في سلام ثم نحكم على النتائج بعد كأس افريقيا؟ هذه الحملات الشرسة والمحيط لم يتقبل اي مدرب من حاليلوزيتش الذي كان اح أسباب رحيله بعض وسائل الاعلام، الى غوركوف الى سعدان، لم يستطع اي مدرب العمل في هدوء وهذه هي المشكلة، في كل مرة حملات شرسة على المدربين خاصة اذا كان محلي، من يقفون ضد ماجر يريدون كل شيئ مفرنس في المنتخب

  • ابو كامل

    ماجر عندما كان يعلق لمست فيه نوع من الدبلوماسية و عدم قول الحقيقة المرة .عكس بن الشيخ الذي لا يطمع ولا يطمح لتقليد اي منصب لانه يقولها صراحة..ماجر وجهت له انتقادات عليا و قالوا له هذه خريطة الطريق . واصبحت كل اجوبته هي شكر و عرفان حتى عن الفاشلين.نحن نحبك لكن فقدت الشخصية.

  • واحد

    مثل الطفل الصغير قالك ممتاز واحسنت وجيد جدا ايها الطفل الوسيم الانيق ورجعت فرحاا الى وطن تحكى قصة معلمك الذى قالك الك ممتاز واعطاك الحلوى ايها الفتى والوسيم

  • ابن الجبل

    سئلت العروس : من شكرك أيتها العروس ؟ أجابت : أمي وبشهادة خالتي ! ... هكذا شكر ماجر نفسه بحضور زطشي والوزير !

  • azzaoui allel

    هل عندك ام عندكم ؟

  • محمدي الأحمدي

    ألم تعلم ؟و من أين لك أن ذلك ، بأن الذم يساق بالمدح . و الفاهم يفهم . و لو كان ذلك صحيحا ،فماذا فعلت أنت ؟ ففريقنا نعرفه و من أقحمت لم يبهروا أحدا بل زادوا الطين بلة . سنستفيق بعد الصاعقة التي سنتلقاها في البطولة الإفريقة فيفارق الحياة بعدها كل من له قلب يخفق بحب هذا الوطن ، لنعود إلى سبات التسعينيات و ربما لن نستفيق منه أبدا . لأن التداول على السلطة في وطننا و الأعراب معه مفقود .

  • hrire

    معروف ان فرقنا كبير بفغولى و مبولحى و غلام و تابدر و وناس ولكن سيحطم فى اسرع وقت ما دام المهمة انتاعك هو تكسيره

  • خالد كريم

    تبييض للصورة .فلن تذهب بعيدا لأنك محدود الامكانيات التدريبية وسوف تشرب من نفس الكأس التي كنت تسقي بها المدربون السابقون.

  • taha

    احسن ما فعله من عين هذا لتخريب الفريق الوطني هو إظهار حقيقة المتغطي بالأيام والأوهام. الفريق الجزائر لا يزال بدون مدرب. وأنا مرتاح لإنني حالف ما نتفرج على هذا الفريق ما دام هذا الشخص ومساعده . وادعو الغيورين على الفريق الوطني أن يقومو بحملة خليه ( ايسيشي )