-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن المحليين ارتاحوا بعد رحيل روراوة

ماجر: من يريد ليّ ذراعي لتحديد قائمة اللاعبين فهو يتوهّم!

علي بهلولي
  • 1256
  • 7
ماجر: من يريد ليّ ذراعي لتحديد قائمة اللاعبين فهو يتوهّم!
ح.م

قال الناخب الوطني رابح ماجر إنه لن يرضخ لِضغوطات الرّأي العام، بِشأن تحديد قائمة اللاعبين الجزائريين الدوليين.

وأوضح رابح ماجر أنه لن يُصغيَ إلى ما يذاع ويُنشر في وسائل الإعلام، أو يُردّدَ في المقاهي والشوارع، بِشأن جلب اللاعب فلان وترك الكرويّ علان. في إشارة إلى الجدل المُثار حول عدم استدعاء حارس المرمى وهاب رايس مبولحي ومتوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز والجناح سفيان فيغولي، مقابل جلب حامي العرين “المُتهوّر” فوزي شاوشي والمهاجم المصاب إسلام سليماني.

وأضاف الناخب الوطني في أحدث ظهور له عبر التلفزيون الجزائري، أن قائمة اللاعبين تُحدّد بعد دراسة مستفيضة، بِالتنسيق مع زملائه في الجهاز الفني لـ “الخضر”، وأيضا طبيب المنتخب الوطني. وليس تلبية لِرغبة شخص ما، أو تدليل لِجهة معيّنة.

وانتهز رابح ماجر الفرصة لـ “جلد” غريمه التقليدي محمد روراوة الرئيس السابق للفاف، وقال إن تجريد الناخب الوطني من حق تحديد قائمة اللاعبين، وضبطها بعيدا عن مكتب الجهاز الفني، ممارسات سلبية كانت تحدث قبل مجيء المسؤول خير الدين زطشي، الرجل الأوّل حاليا في مبنى دالي إبراهيم الكروي. مُضيفا أن اللاعبين المحليين تنفّسوا الصّعداء بعد رحيل روراوة، الذي بالغ في تهميشهم ومجاملة المغتربين، على حدّ كلام خليفة لوكاس ألكاراز.

واختتم رابح ماجر تصريحاته يقول إن قائمة “محاربي الصحراء” ستعرف بعض المفاجآت في مباراة البرتغال الودّية، المُبرمجة بِالعاصمة لشبونة في الـ 7 من جوان المقبل. دون أن يسرد التفاصيل.

وتقترب مواجهة المنتخب الوطني والبرتغال من سوق الإنتقالات الصيفية، ما يعني أن الضغوطات ستكون قوية، لِتحديد قائمة اللاعبين. أملا في رفع الأسهم والظفر بِعقود احترافية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • google.28@hotmail.com

    سلام نحن اي الجزائريين لا نفقه في شي سوى اننا نعلق في كل شي باسم جزائري
    ونحترم كل ما هو اجنبي ونعرفو نبروسو يعني نشيتو الشيتة لينا بامتياز..................
    الانانية والمحبات من صفتنا يا اخوان وسخنا ولا عسل الناس نقومو رواحنا بارواحنا
    ومن بعد نعلقو ونقولو ماجر ولد بلاد مناد ولد بلاد مزيان ولد بلاد زطشي ولد بلاد
    علاش نقلقوهم بكلام لا فائدة منو لو بقيا ماجر من اول مرة لكان عندنا احسن فريق

  • انيس

    هو قال لن يرضخ لِضغوطات الرّأي العام والاغلبية هو يعلم جيدا انه مرفوض من طرف الشعب ولكن راه متكي على اصحاب الهاتف لي حطوه مدرب بلا موافقة الشعب وبلا فوط هذي هي البلاد منذ 62 يالحنون

  • محمد

    و نحن سنرتح بعد رحيلك

  • Amin

    السلام عليكم.والله يا ماجر نحبك كلاعب. لكن كمدرب أسفين .لا أظن ولن أظن أن لك الكفائة سامحني على هذه الجرئة لكن لا ولن تستطيع لأن يوجد معنى جزائرية يقولاك الصيف باين على خريفو والفاهم يفهم وشكرا

  • محمد

    لاتفرح! سيأتي يوما و ترجع إلى منكانك الأصلي كما كنت تصف البعض بالحظ و الفشل، طال الزمن أو قصر سترحل ،وأدرك تمام الإدراك الكثير من الجزائريين سيحيون هذه الذكرى. غميتنا لا تقولوا الناخب الوطني، نصب من قبل عصابة،تريد هدم هذا الفريق إلي ثمن

  • salah

    اذا كنت رجل وعندك النيف انت ومن دعمك عليك ان تاهل الفريق الجزائري الى كاس افريقيا 19

  • اوكي

    بعد مباراة البرتغال نحكو