-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب تزامنها مع وقت الإفطار

ماجر يطلب تأجيل موعد مباراة البرتغال

الشروق
  • 3432
  • 6
ماجر يطلب تأجيل موعد مباراة البرتغال
ح.م
الناخب الوطني رابح ماجر

طلب مدرب المنتخب الجزائري، رابح ماجر، من الفاف، تأجيل موعد المباراة الودية أمام البرتغال. وسيطلب الاتحاد الجزائري، من نظيره البرتغالي، تأجيل المواجهة الودية بساعة فقط، لأن موعدها يتزامن مع وقت الإفطار.

وسيواجه منتخب محاربي الصحراء، رفاق نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، 7 جوان المقبل بالبرتغال. وكان المنتخب الجزائري، قد خسر وديا أمام نظيره السعودي، بثنائية نظيفة، بمدينة قادش الإسبانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • حسام

    ماهوش مشكل الأفطار والأطعام ؟ الخوف ثم الخوف من الخسارة لأنه يريد أن يربح الرأس حتى يبقى الرأس مرفوع ،أنا ربحنا مقابلة لكن حتى الرأس ستخسر معها يا ماجر ما بني على باطل فهو باطل ،فالوطن يئن من وجوهكم

  • المسعود الجلفة

    علي اللاعبين المحترفين الجزائريين إثبات علو كعبهم في هاته المباراة الدولية الودية . فالمنتخب الأول المتكون في غالبيته من المحترفين سيواجه البرتغال وفي ملعب هذا الأخير .
    المنتخب الجزائري يستعد لتصفيات كأس أمم أفريقيا وهي منافسة شكلية مع منتخبات افريقية متوسطة و الجزائر سوف تتأهل لا محالة . لكن هاته المبارة فرصة للاعبين المحترفين الجزائريين لإقناع الأندية الأوروبية الكبيرة في انتدابهم معها . وفرصة للطاقم الفني الجزائري لتقييم جاهزية كل لاعب ومردوده مع الفريق.
    أما المنتخب البرتغالي المتأهل لكأس العالم ولاعبيه الذين سوف يبذلون جهدا كبيرا للتواجد في القائمة النهائية . وحتي ولو يخسر المنتخب 0/6

  • قلعون

    خممت على بطنك وما خممتش على التراويح من سيتابع هذه المبارات اغلبية الجمهور سوف يكون ان شاء الله في صلاة التراويح الله لا تربحكم ان شاء الله (5 صفر للبرتغال وتهان وتطرد يا ماجر وتعوض الخزينة من الملايين التي اخذتها من الفاف مقابل خسائر متتالية-

  • moumou31

    Que du bricolage nos administrations, c seulement aujourd'hui kil constate que l'horaire du match correspond à celui du ftour alors que le match a été programmé ya plusieurs semaines de cela !!!!!! A ma connaissance les portugais ont refusés à cause des droits tv , alors qui aura le dernier mot : Le ftour du ramadan ou les droits tv du protugais ??????

  • احمد

    ان شاء الله 6/0 لصالح البرتغال باش يعرفو الناس اي مدرب ماجر.ارجوا من المحترفين مقاطعة ماجر.

  • allo porto

    ALLO portugal je demande que vous retardez le match
    ana 3andi FTOUR et ntouma ma3andkoum walou