-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تجاهل بودبوز ووناس واستبعد هني

ماجر يعيد مبولحي وفغولي و حليش إلى الخضر

لعمارة طاكبو
  • 3682
  • 5
ماجر يعيد مبولحي وفغولي و حليش إلى الخضر
ح.م

ضبط المدرب الوطني رابح ماجر قائمة موسعة للمنتخب الوطني تتشكل من 30 لاعبا تحسبا لوديتي جزر الرأس الأخضر والبرتغال في شهر جوان الداخل، والتي حملت مفاجآت من العيار الثقيل، خاصة تلك التي تتعلق بإعادة كل من مبولحي وفغولي وحليش في ظل المعطيات السابقة التي كانت تشير إلى استغناء صاحب الكعب الذهبي عن هذا الحرس القديم.
كشف مصدر موثوق “للشروق” عن جديد قائمة ماجر، استعدادا للمباراتين الوديتين التحضيريتين للمنتخب الوطني الأول، أمام منتخبي جزر الرأس الأخضر يوم الفاتح جوان بالجزائر وأمام منتخب البرتغال يوم 7 جوان في لشبونة، التي لم تفتقر لعامل المفاجأة ولعل أهم ما جاءت به هي إعادة مبولحي وحليش وفغولي واستبعاد سفيان حني، فضلا عن تجاهل رياض بودبوز وآدم وناس.
كما أكدت مصادرنا، أن الفاف بدأت في إرسال الدعوات إلى اللاعبين للانضمام إلى التربص القادم الذي سينطلق يوم 27 ماي، ومن بين الأسماء التي تم استدعاؤها هناك سفيان فغولي 28 سنة لاعب غلطة سراي التركي، وحارس مرمى الاتفاق السعودي رايس مبولحي 32 سنة، ورفيق حليش 31 سنة المدافع الذي ينشط في نادي إستوريل البرتغالي، هذا الثلاثي الذي يعد من الحرس القديم للمنتخب الوطني ومن الركائز الأساسية التي كان يعتمد عليها ويدللها رئيس الفاف السابق محمد روراوة، والتي تم استبعادها من المنتخب في الفترة السابقة لأسباب “غير رياضية”، لكن تألقهم هذا الموسم جعل “ماجر” يرضخ للأمر الواقع ويقدم تنازلات، في ظل عدم توفر حلول محلية في المستوى بعد الوجه المخيب الذي ظهر به المحليون خلال مواجهة السعودية وديا التي انهزم فيها بهدفين دون رد يوم الأربعاء المنصرم بإسبانيا.
وحسب نفس المصدر، فإن الناخب الوطني واصل تجاهله لرياض بودبوز لاعب ريال بيتيس الاسباني الذي عاد لمستواه وهو يؤدي مباريات جيدة في الدوري الإسباني، ونفس الشيء بالنسبة لمواطنه المحترف بنادي نابولي الإيطالي آدم الوناس الذي مازال تهميشه من المنتخب الوطني يطرح عدة نقاط استفهام وتعجب لدى المتتبعين والاختصاصيين نظرا لإمكانياته الفردية التي يتوفر عليها ولعامل السن 21 عاما.
إضافة إلى ذلك، فإن استبعاد لاعب سبارتاك موسكو الروسي، سفيان هني، عن المنتخب الوطني للمشاركة في هاتين المواجهتين الوديتين يبقى غير مفهوم للميزات الإيجابية لهذا اللاعب المنضبط الذي كان يجلب الإضافة لخط هجوم المنتخب الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • tarek

    Majer n'est pas un entraineur, il a ete mis a la tete de l'E.N par decision politique de l'ancien ministre du sport ould Ali, lui aussi n'a pas de relation avec le Sport.

  • محمد

    القدس تسرق منا ..ونحن نفكر في المنتخب الوطني ...ربي يهدي ما خلق. يعني لم يخطر لكم في البال أن نفس الإمبراطورية البريطانية التي سلمت فلسطين لآل صهيون هي التي صنعت لكم كرة القدم لتشغلكم وتخدركم ... لذلك تسمى كرة القدم أفيون الشعوب ... وياللعجب فالإمبراطورية البريطانية هي ايضا من كانت تحارب الصين بالأفيون الحقيقي وتتاجر به عبر البلدان لتخدير الشعوب.

  • بوعلام

    أن شاء الله فيها خير مع الكوتش المحترم الحالي يجب ان لا تنسو لاعبو الساورة والسريع البلعباسي

  • Amin

    السلام عليكم. ياماجر ياماجر راك غيل تعيي فينا وتمرض فينا. يا اخي لاعلاقة لك بالتدريب وماركش حاب تفهم بلي كرة القدم تغيرت وانت مازال عايش في عصرك في الثمانينات يااخي روح إخطينا والله على جالك وليت نحب المنتخب الوطني يخسر باه تروح تقينا اترك المنتخب وحالو نرجوك نرجوك نرجوك نرجوك إرحل إرحل إرحل لاعلاقة بالتدريب.السلام عليكم

  • محمد عبد المومن

    علم كبير هذا الذي أتى به الطاقم الجديد
    بعد كل هذه التربصات وما أنفق عليها من مال عام نعيد أولئك الذين تخلينا عنهم
    فأين هم أولئك الذين أتى بهم الطاقم الجديد
    إذن رياضيا إذا اعدنا الفريق القديم فما على الطاقم الجديد إلا ترك الملعب لمن كانوا أهلا لهذا الفريق الذي شرف الجزائر في الذراء والذي مع الأسف الشديد تخلينا عن عناصره في السراء.
    رمي المنشقة من سمات من يعرف قدر خصمه والضريبة القاضية لمن تعنت وتعمد ذلك