-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة القسم الثاني الفرنسي

ماذا حدث في مباراة فريق “ماكسيم سبانو رحو”؟

علي بهلولي
  • 2862
  • 0
ماذا حدث في مباراة فريق “ماكسيم سبانو رحو”؟
ح.م

حدثت لقطة مُثيرة للجدل، في مباراة فريق فالونسيان وضيفه نادي سوشو الفرنسيَين، وحضر وقائها المدافع الدولي الجزائري ماكسيم سبانو رحو.

ولُعبت هذه المباراة بعد ظهر السبت الماضي، وانتهت بِنتيجة التعادل السلبي، في إطار الجولة السابعة من عمر البطولة الفرنسية للقسم الثاني. حيث خاض ماكسيم سبانو رحو كامل أطوار هذه المباراة بِزيّ فريق فالونسيان.

وأظهر حارس المرمى جيروم بريور حامي عرين فريق فالونسيان، لِوسائل الإعلام آثار عضّة تعرّض لها في وجهه (الصورة/ من اليسار)، مُتّهما اللاعب السنيغالي الحسين تيون (الصورة/ من اليمين) متوسط ميدان نادي سوشو، بِالإعتداء عليه.

ودعت إدارة نادي فالونسيان لجنة الإنضباط إلى عدم تتفيه هذه الحادثة، ومعاقبة اللاعب الحسين تيون. في تصريحات نشرتها أحدث التقارير الصحفية الفرنسية.

وفي الطرف المقابل، قال لاعب فريق سوشو الحسين تيون إن حارس مرمى نادي فالونسيان جيروم بريور، تفوّه بِألفاظ وعبارات عنصريَين ضدّه، مثل: “أيّها الأسود القذر”.

وعرفت هذه المباراة أيضا حضور حامي العرين الجزائري المغترب مهدي جيانين، الذي تابع وقائعها من دكة بدلاء فريقه سوشو. عِلما أن هذا الحارس سبق له حضور بعض تربّصات “الخضر” عام 2015 زمن التقني الفرنسي كريستيان غوركوف، لكن لم يلعب أيّ لقاء دولي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!