-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِالعاصمة الروسية موسكو

ماذا فعل أمير قطر في نهائي المونديال؟

علي بهلولي
  • 6460
  • 10
ماذا فعل أمير قطر في نهائي المونديال؟
ح.م
الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني

صدر عن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني سلوك، أثار الجدل بين استحسان واستغراب واستهجان.

حدث ذلك بِالمنصّة الشرفية لِملعب “لوجنيكي” بِالعاصمة الروسية موسكو، مساء الأحد. خلال نهائي كأس العالم 2018 لِكرة القدم، بين منتخبَي فرنسا وكرواتيا.

وقام أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، حيث كان يجلس في الواجهة بِجوار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وعاد إلى الخلف، لِيطلب من “السيّدة الأولى” في فرنسا بريجيت بِالجلوس قرب زوجها ماكرون. كما يُظهره الفيديو في الرابط الإلكتروني المُرفق أدناه.

ومعلوم أن قطر ستُنظّم تظاهرة كأس العالم 2022 لِكرة القدم، كما أن فرنسا لعبت دورا مفصليا في “ليّ ذراع” الفيفا، ومنح الإمارة الخليجية هذا الإمتياز. فضلا عن ذلك، تمرّ العلاقات الديبلوماسية بين باريس والدوحة بِفترة “شهر العسل”، وقد تجلّى ذلك بِقوّة زمن ما اصطلح على تسميته بـ “الربيع العربي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • The Hammer

    سلوك حضاري راقي، لا تحاولو اخراجه عن اطاره

  • درب درار

    أمير قطر لاحظ تهور و تصابي الرئيس الفرنسي ميكروب أمام رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش فلم يجد ما يفعله سوى ترك مقعده حتى لا يحرج نفسه بما كان يسمعه من كلام عشق بينهما و حتى يضع حدا لذلك بجعل بريجيت تجلس أمام زوجها ماكرون ... و لكن هيهات ... ماكرون كان في حالة من الهذيان و الجنون بسبب الكرواتية الجميلة كوليندا كيتاروفيتش .

  • tabtab

    ... ، أثار الجدل ... كل سلوك إيجابي مصدره عربي يثير الجدل بينما لا عرابة ولا عجب في حالة العكس . حلل وناقش

  • omar

    QATAR EST LE CENYTRE DU MONDE ARABE A PARTIR D'HIER ET POUR 04 ANNEES, QUE VOUS LE VOULIEZ OU NON !!!! VIVE LE QATAR ET INCHALLAH UN MONDIAL GRANDIOSE ET ILLUMINE OU UNIQUEMENT LES VRAIS PAYS DE FOOTBALL PARTICIPERONS, MON PRONOSTIC POUR L'AFRIQUE : MAROC, EGYPTE, SENEGAL, GHANA, CAMEROUN, COTE D'IVOIRE, .
    NIGERIA ET AFRIQUE DU SUD ET C'EST TOUT : NI ALGÉRIE NI TUNISIE, CES DEUX PAYS NE SONT PAS DES PAYS DE FOOTBALL

  • chibou

    تصرف غبي الغرب يفهمونه على اساس انهم اسياد على العرب لو غادر المنصة لكان احسن له اما الجلوس في الخلف فهو اهانه للعرب مثل من اراد الصراحة فوقع في الوقاحة

  • Salim el jijeli tamazigh

    UN ARABE QUI LAISSE SA PLACE .WOW

  • علي بن أحمد

    الجزائرين الموجودون داخل الوطن لا يعرفون مادى كراهية سكان أوروبا الشرقية أو ما يعرف بالقومية السوافنية للعرب وخاصة الإسلام و المسلمين. و من ذبح مسلمي البوصنة؟؟. هم الكروات و الصرب. أشجع فرنسا على الأقل فيها أفارقة و عرب يلعبون.

  • الناقد

    احترام السادة من شيم الكبار ! ! !

  • احمد الجزائري

    _ أثار الجدل بين استحسان واستغراب واستهجان.
    _حدث ذلك بِالمنصّة الشرفية لِملعب “لوجنيكي
    _تمرّ العلاقات الديبلوماسية بين باريس والدوحة بِفترة “شهر العسل”، وقد تجلّى ذلك بِقوّة زمن ما اصطلح على تسميته بـ “الربيع العربي”.
    لم افهم شيء من هذا العنوان وكل هذا الكلام.

  • Alo Borto

    في فرنسا... المساواة بين المرأة والرجل من الثوابت الأساسية للجمهورية المسكينة خلها بعيد كاكلبة عند الباب ....ياأميرقطر الرحمة لم يجعلها الله في كل شخص تحياتي...