-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عن "حكاية" الدواء الذي تناوله محرز

ماذا لو همس زطشي في أذن غوارديولا وقال له “ما خطبك يا فتى”؟

علي بهلولي
  • 7692
  • 6
ماذا لو همس زطشي في أذن غوارديولا وقال له “ما خطبك يا فتى”؟
ح.م

يبقى رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، مُطالبا بِتوضيح معاناة اللاعب الدولي رياض محرز على مستوى العين، وتبديد مزاعم تناول المنشطات.

وإذا كانت الفاف هيئة رياضية تُسيّر وتدافع عن مصالح الكرة الجزائرية، فإنه يُجدر بِمسؤوليها مراسلة إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومدرب فريقها الكروي جوسيب غوارديولا. وتطلب مدّها بِتوضيحات عن السبب الحقيقي لِعدم إشراك رياض محرز، في مباراة الكأس الإنجليزية الممتازة مساء الأحد الماضي، وتقديم تفسيرات للتصريحات التي أطلقها التقني الإسباني عن نجم “الخضر”، بعد نهاية مواجهة ليفربول.

إن لجوء رجال مبنى دالي إبراهيم الكروي إلى القنوات غير الرّسمية، وإطلاق تصريحات تردّ على هذه المزاعم. يُعتبر قلّة احترافية من الفاف، أو تهرّبا من مواجهة الرّأي العام والصّدع بِالحق.

قد يُفهم أن خير الدين زطشي لا يُريد إفساد علاقته مع إدارة نادٍ كبير مثل مانشستر سيتي ومدربها ذي الكفاءة المهنية العالمية غوراديولا، صيانة لِمصالح محرز في الفريق الإنجليزي. ولكن هل يجد رئيس الفاف حرجا لو همس في أذن التقني الإسباني، قائلا له: “ماذا تُريد أن توصله للجمهور، من خلال ذكرك لِعبارات مثل: نجهل الدواء الذي تناوله محرز، لذلك فضّلنا عدم إشراكه ضد ليفربول؟”.

يُفترض أن غوراديولا بشر، وليس أسدا أبْخَرَ الفم (نَتِنَ)، يُخشى الإقتراب منه ومصارحته بِالحقيقة!

إن الجمهور الجزائري يعلم جيّدا تواضع محرز وأخلاقه، حتى أنه نال بطاقة صفراء وحيدة في موسم 2018-2019. وبِالتالي لجوء نجم مانشستر سيتي إلى المحظور في عزّ تظاهرة كروية إفريقية كبيرة، تُشدّد فيها “الكاف” على الإجراءات الطبّية (فحص الكشف عن المنشطات)، ويُراقب العالم فعّالياتها بِشغف. أمر من “ثامن” المستحيلات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • Crack

    غوارديولا كان واضحاً، يجهل الطبيب الدواء الذي تناوله رياض، و رياض نفسه لا يدري ان كان الدواء الذي استعمله يمكن ان يعتبر منشط، ففضل النادي عدم المخاطرة باللاعب، لانه لو تم العثور في جسمه على اثر منشط ما حتى و ان لم تكن رغبة رياض فيه فهذا قد يهدد مسيرة اللاعب، توقفو عن رؤية المؤامرة في كل مكان.

  • Belhadj

    Ah si on avait une fédération digne de ce nom avec des personnalités à 'l'exemple de l’entraîneur ont auraient demandé des explications à ce pseudo entraîneur et à son club et au diable les bonnes relations, il y a une FIFA qui commande à ce que je sache ou ils ont surement peur parce que tout est construit sur faux semblant. nous avons des voyous qui gèrent partout et tout.

  • كريم

    من السهل القول إنه تم تناول دواء للعين من ياخد منشطات لن يقول إنه اخد !!! حتي لا يوجد اسم لدواء العين لم يذكره اللاعب عندما تم الكشف عن وجود منشطات لديه

  • KF

    يجب طلب محتوى الحديث الذي جرى بين المدرب واللاعب ومن ثم الرد او عدم الرد

  • المعقول

    الان أصبحت كأس إفريقيا تظاهرة كبيرة وليس فيها شكوك وفي السابق كنتم تقولوا انها كولسة وكل شي يحدث !!! شي عادي في افريقيا أن ياخد محرز وممكن باقي الفريق كذلك المنشطات وعند رجوعه يتحجج أنه دوا للعين لابد أن يقول اي سبب لن يقول أنا تناولت منشطات ..

  • karim

    vous avez les déclarations de SAMUEL ETOO envers ce raciste GUARDIOLA ? SEYDOU KAITA, YAYA TOURE , THERRY HENRUY , tout le monde disent que GARIOLA N4ETE JAMAIS UN GRAND ENTRAINEUR , et un raciste