-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عن مشاركة "الديكة" في مونديال روسيا 2018

مارادونا: فرنسا بِلا ريبيري تُساوي لا شيئا!

علي بهلولي
  • 1107
  • 0
مارادونا: فرنسا بِلا ريبيري تُساوي لا شيئا!
أرشيف

يُشكّل النجم الكروي بلال فرانك ريبيري ثقلا كبيرا في منتخب فرنسا، كما يراه الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا.
وقال دييغو أرماندو مارادونا: “سيكون منتخب فرنسا جيّدا إذا أعاد إلى صفوفه اللاعب ريبيري”.
وكان ريبيري – جناح بايرن ميونيح الألماني، والبالغ من العمر 34 سنة – قد اعتزل تمثيل ألوان فريق “الديكة” صيف سنة 2014، بعد عدم خوضه مونديال البرازيل بِداعي الإصابة.
وأضاف مارادونا في أحدث تصريحات أدلى بها لإذاعة مونتي كارلو (آر آم سي): “تملك فرنسا منتخبا جيّدا، ولاعبين ممتازين مثل بول بوغبا. لكن لا يمكنها إحراز كأس العالم 2018 بِروسيا”، حيث يلعب أشبال الناخب الوطني دييديه ديشان في فوج يضم الدانمارك وأستراليا والبيرو، وفي حال التأهّل إلى ثمن النهائي، تتقابل فرنسا مع أحد منتخبات الفوج الرابع، الذي يضم الأرجنتين وكرواتيا ونيجيريا وإيسلندا.
وعن المنتخب الجدير بِإحراز كأس العالم البطولة التي ستُجرى وقائعها بِروسيا ما بين الـ 14 من جوان والـ 15 من جويلية المقبلَين، قال مارادونا الفائز مع منتخب الأرجنتين بِكأس العالم 1986: “أُرشّح منتخبا ألمانيا وإسبانيا”.
ويلعب الألمان – أبطال العالم – في مجموعة تضم المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، ويُواجهون أحد منتخبات فوج البرازيل وصربيا وسويسرا وكوستاريكا، إذا مرّوا إلى ثمن النهائي. بينما يلعب الإسبان – أصحاب كأس العالم 2010 – في فوج يضم البرتغال والمغرب وإيران، ويتقابلون مع أحد منتخبات مجموعة روسيا والأوروغواي والسعودية ومصر، إذا عبروا إلى ثمن النهائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!