-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعرض لنزيف داخلي

مارادونا يغادر المستشفى بعد تحسن حالته

مارادونا يغادر المستشفى بعد تحسن حالته
أرشيف

أكدت تقارير صحفية أرجنتينية أن دييجو أرماندو مارادونا، نجم الكرة الأرجنتينية السابق، غادر المستشفى بعد تحسن حالته عقب الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها، الجمعة، ونقل على أثرها إلى المستشفى..

وكان مارادونا تم نقله إلى مستشفى “أوليفيوس” في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بسبب تعرضه لنزيف داخلي. وذكرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية أن مارادونا غادر المستشفى عقب تحسن حالته الصحية، بعد مكوثه لمدة 5 ساعات، عقب تبين معاناته من نزيف داخلي في المعدة أثناء خضوعه لفحوصات طبية روتينية.وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك النزيف نتج عن تعرضه لفتق بسيط نتيجة عملية تحويل مسار سابقة خضع لها في كولومبيا عام 2005، لكنه سيخضع لجراجة هذا الأسبوع ولن يبقى بالمستشفى، حيث سيتمكن من ممارسة حياته بشكل طبيعي.

وقال مارادونا في تصريحات صحيفة: “لم يحدث شيء، فقد توجهت للمركز الطبي لإجراء فحوصات، وحب الناس لم يتغير، والجميع تمنى لي الأفضل”.وأضاف: “أعود للاستعداد للثآر مع دورادوس، لكنني سأقوم بتغيير الجهاز الفني، فقد رفضت عروضا أخرى في المكسيك، وهم فخورون بوجودي معهم”.وأتم: “إنهم ينتظرونني في دورادوس ورئيس النادي يعاملني بشكل رائع”.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!