-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تجربته الأولى غير الناجحة مع الوحدة

ماضوي في مفاوضات متقدمة مع أحد السعودي

حسين قيصر
  • 1526
  • 1
ماضوي في مفاوضات متقدمة مع أحد السعودي
ح.م
خير الدين ماضوي

 يتواجد المدرب الجزائري خير الدين ماضوي، الذي انفرط عقده مع فريق النجم الساحلي التونسي، في مفاوضات جد متقدمة مع إدارة فريق أحد السعودي.

 ووفقا لمصدر مقرب من بيت الفريق السعودي، “فإن المفاوضات بين ماضوي وإدارة أحد السعودي قطعت أشواطا جد متقدمة”.

 وكان فريق أحد السعودي الذي أنقذ موسمه من السقوط وهو الذي صعد لدوري الأضواء السعودي الموسم الماضي فقط، قد تعاقد نهاية نوفمبر 2017 مع المدرب الجزائري نبيل نغيز، لكنه تخلى عن خدماته شهر مارس بسبب سوء النتائج.

وكان ماضوي خاض تجربة تدريبية أولى في السعودية قبل موسم ونصف مع فريق الوحدة السعودي، لكنها وصفت بغير الناجحة، لأنه اضطر إلى الانسحاب قبل انتهاء مدة تعاقده وبعد اتفاق بالتراضي مع إدارة فريق الوحدة.

يشار إلى أن، نادي أحد تعاقد في بداية الموسم مع الحارس الجزائري عز الدين دوخة الذي كان له دور كبير في تجنيبه السقوط. غير أن تعاقده مع اللاعبين الجزائريين نصر الدين خوالد ومحمد الهادي بولعويدات خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية لم يكن في مستوى تطلعاته، بسبب عدم تقديمهما للمستويات التي كانت منتظرة منهما.

 وما يؤخر فريق أحد السعودي في الإعلان عن مفاوضاته مع ماضوي، هو أن هذا الأخير لازال لم ينه تعاقده مع فريق النجم الساحلي التونسي بشكل رسمي، وذلك بسبب عدم التوصل إلى اتفاق على الطلاق بالتراضي، وتحاشي إدارة الفريق التونسي في إصدار قرار الإقالة الذي سيكلفها تعويضات مادية كبيرة لإبن مدينة سطيف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • أنا

    متشرد