-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ثالث تجربة له خارج الوطن

ماضوي مدربا للإسماعيلي المصري

علي بهلولي
  • 1936
  • 2
ماضوي مدربا للإسماعيلي المصري
ح.م
خير الدين ماضوي

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي المصري، الخميس، عن تعاقدها مع التقني الجزائري خير الدين ماضوي لِتدريب فريقها الكروي.

وقالت إدارة نادي الإسماعيلي في بيان لها، إن المدرب خير الدين ماضوي سيبدأ عمله في الـ 10 من جويلية المقبل، خلفا للبرتغالي بيدرو بارني الذي أُنهيت مهامه في الأيّام القليلة الماضية. وأضافت أن ماضوي طالب بِتزويده بِأشرطة فيديو لِمقابلات فريقه الجديد في الموسم المُنقضي، حتى يأخذ نظرة جيّدة عن المستوى الفني وقدرات اللاعبين. دون أن تُوضّح مدّة العقد وتفاصيل أخرى.

وكان فريق الإسماعيلي قد أنهى مُؤخّرا مشواره في بطولة مصر ثانيا ضمن لائحة الترتيب، وسيُشارك في رابطة أبطال إفريقيا للنسخة القادمة. وقبل ذلك، يلعب أشبال ماضوي الدور الـ 16 من منافسة كأس العرب للأندية البطلة، ضد نادي الكويت الكويتي شهر أوت المقبل.

وبات خير الدين ماضوي (41 سنة) بِصدد خوض ثالث تجربة تدريب له خارج الوطن، بعد إشرافه على الوحدة السعودي موسم 2015-2016، والنجم الساحلي التونسي الذي تركه مُؤخّرا فقط. فضلا عن تدريبه وفاقَي سطيف والمسيلة.

وبِشأن نادي الإسماعيلية – الملقب بِفريق “الدراويش” – فقد تأسّس عام 1924، وحصد لقب بطولة مصر 3 مرات آخرها موسم 2001-2002، وكأسَين محلَيتَين آخرها في نسخة 1999-2000، وكأس إفريقيا للأندية البطلة (رابطة أبطال إفريقيا) عام 1969.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • متابع ..

    لنفرض ان ماضوي مدرب كبير ..كبير رياضيا لكن وطنيا 0 / 0 .لو كانت لديه ذرة وطنية لرفض اي عقد مصري .نسي او تناسى مثله مثل اغلبية الجزائريين ان السياسة المصرية باعلامها و قضائها و عسكرها و رياضييها ممن تهجموا على الجزائر و نعتوا شهدائنا باللقطاء و حرق حقوقييهم *المحامين* علم الجزائر على المباشر ..انا والله لن انسى حتى تتغير السياسة المصرية و يعلنون اعتذارهم رسميا ويعاقبون الفاعلين..

  • kamel chelfi

    ماضوي مدرب كبير في طريق النجومية .مشي كيما الحمار تاع ماجر لم يدرب في حياته وجا يتعلم في الفريق الوطني