-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تأثر من إخفاقاته مع الموب والاسماعيلي  

ماضوي يرفض عرضا مغريا من السعودية

الشروق أونلاين
  • 485
  • 0
ماضوي يرفض عرضا مغريا من السعودية
ح.م

رفض خير الدين ماضوي عرضا من نادي الرائد السعودي للإشراف على عارضته الفنية، بالرغم من عدم وجود أي عقبة أمامه للتدريب بعد أن استقال مؤخرا من تدريب فريق مولودية بجاية.

وأوضحت مصادر إعلامية أن ماضوي يرفض العودة إلى الميادين في الفترة الحالية ويريد الاستراحة بعد أن مر بتجربة فاشلة مع مولودية بجاية،عانى خلالها من الضغط، حيث لم يحقق معه نتائج مرضية وتراجع في سلم ترتيب البطولة إلى المراكز الأخيرة.

وحسب ذات المصادر، فإن خير الدين ماضوي لم يقبل عرض نادي الرائد الذي يحتل وسط الترتيب في الدوري السعودي، بالرغم الإغراءات المادية التي تفوق ضعف ما كان يتحصل عليه في مولودية بجاية.

يشار إلى أن ماضوي يمر بمرحلة صعبة في مشواره التدريبي منذ خروجه من وفاق سطيف، ولم ينجح في تجاربه الخارجية في تونس مع النجم الساحلي الموسم الماضي، ولم ترض النتائج التي تحصل عليها خلال  بداية الموسم إدارة النادي الإسماعيلي المصري التي قامت بفسخ عقده عن طريق التراضي بعد بضع جولات من انطلاق البطولة المصرية، وتواصل سوء الطالع معه حتى في الجزائر، حيث لم يسعفه الحظ في تجربته التي انتهت مؤخرا فقط مع مولودية بجاية، الذي لم يجد له الحلول هو ما دفعه إلى رمي المنشفة والابتعاد مؤقتا عن التدريب.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!