-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمدة خمسة أيام

ماضوي يقرّر التربص بمركز الباز بسطيف

ماضوي يقرّر التربص بمركز الباز بسطيف
أرشيف

شدّت تشكيلة فريق مولودية بجاية، السبت، الرحال صوب مركز الباز بسطيف، حيث سيجري الفريق تربصا لمدة خمسة أيام، تتخلله مباريتان وديتان أمام كل من شبيبة سكيكدة ونجم المقرة يومي الاثنين والأربعاء على التوالي.
وقد فضّل خير الدين ماضوي، مدرب فريق “الموب”، التربص بمنطقة الهضاب، بعدما تقرّر في وقت سابق الذهاب إلى تونس وبعدها البليدة أو العاصمة، حيث فضّل ماضوي إبعاد اللاعبين من ضغط الأنصار، الذين يضغطون هذه الأيام من أجل إحداث تغيير كلي على مستوى إدارة الفريق.
من جهة أخرى فقد أشار ماضوي، أنه من المستحيل أن يتم تسريح لاعبين من الفريق قبل استقدام آخرين، وهو ما يفسر على ما يبدو بقاء بعض اللاعبين الذين تم الإعلان عن تسريحهم في وقت سابق، أمثال موحلي وتواتي وغيرهما باستثناء كامارا الذي غادر رسميا الفريق.
كما أكد ماضوي أن عملية الاستقدامات الشتوية، تبقى ككل مرة جد صعبة جراء استحالة العثور على العصافير النادرة، خاصة في هذه المرحلة- مضيفا- أن شراء أوراق تسريح أي لاعب سيكلف قرابة ملياري سنتيم، في الوقت الذي أكد فيه ماضوي أنه لا يزال يدرس جل العروض التي بحوزته بما في ذلك ما تعلق باللاعب الإفريقي الذي ينتظر أنصار “الموب” بشغف كبير معرفة هوية.
ومن المنتظر أن يدشّن فريق “الموب” مرحلة الإياب بوجه مغاير، خاصة بعد الضغط الكبير الذي فرضه الأنصار على الفريق، من لاعبين ومسيرين وفنيين، فيما سيكون “الويكلو” فاتحة المرحلة الثانية بالنسبة للفريق وذلك أمام فريق أولمبي المدية، مع الإشارة أن لقاءات الكأس غير معنية بهذه العقوبة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!