-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بداية "لافتة" للمدافع الجزائري

ماندي رابع أفضل مُمرّر في بطولة إسبانيا

علي بهلولي
  • 1297
  • 0
ماندي رابع أفضل مُمرّر في بطولة إسبانيا
ح.م

استهلّ اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي مشواره في بطولة إسبانيا للموسم الكرويِّ الجديد، بِطريقة إيجابية وقوية جدا، مع فريقه ريال بيتيس إشبيلية.

ويتموقع المدافع عيسى ماندي رابعا، في لائحة ترتيب أفضل صانعي التمريرات الجيّدة، بِرصيد 244 توزيعة. خلف الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد، الذي يتصدّر الجدول بِمجموع 322 تمريرة جيّدة. ويشغل زميله بِالخط نفسه الكرواتي إيفان راكيتيتش المرتبة الثانية، بِرصيد 264 تمريرة جيّدة لِمصلحة فريقه برشلونة. ويحوز سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد المركز الثالث، بِمجموع 245 تمريرة جيّدة. وفقا لِإحصائيات نشرتها الصحيفة الإسبانية الشهيرة “آس”، الثلاثاء.

وكان عيسى ماندي قد ساهم بِقوّة في فوز فريقه بيتيس إشبيلية على الجار نادي إشبيلية (1-0)، حيث قدّم الدولي الجزائري كرة على طبق لِزميله متوسط الميدان خواكين، الذي لم يتردّد في تسجيل هدف الفوز بِرأسية مُحكمة، في الدقيقة الـ 80. الفيديو المُرفق أدناه (بِالضغط أوّلا وسط شاشة الفيديو، ثم الضغط مجدّدا على العبارة اللاتينية visionner sur youtube، فتظهر صور المباراة).

https://www.youtube.com/watch?v=2zReePebPvQ

وانْتُظمت هذه المباراة مساء الأحد الماضي، ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة إسبانيا.

ولعب عيسى ماندي كامل مقابلات ريال بيتيس إشبيلية، في منافسة “الليغا” للموسم الجديد. حيث يُعتبر مدافع “الخضر” أحد مفاتيح التكتيك الرئيسة للتقني كيكي سيتين مدرب النادي الإسباني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!