-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تفوق على الكثير من نجوم "الليغا"

ماندي ضمن أفضل مدافعي الدوري الاسباني

الشروق الرياضي
  • 2821
  • 0
ماندي ضمن أفضل مدافعي الدوري الاسباني
ح.م
عيسى ماندي

لا يزال اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الاسباني يصنع الحدث في الدوري الاسباني، بفضل الأرقام والإحصائيات التي يحققها منذ بداية الموسم الكروي الحالي، وآخرها اختياره ضمن قائمة أفضل المدافعين المحوريين في “الليغا” حسب الدراسة التي نشرها المرصد الدولي للرياضة المتخصص في الإحصائيات الرياضية. وحل ماندي في صدارة تصنيف أفضل المدافعين بمعدل 81.4، في البداية قبل أن يتراجع للمركز الثاني، لصالح مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكي الذي نال معدل 81.6.

وتفوق اللاعب الجزائري على عدد من نجوم الدوري الاسباني، على غرار زميله في ريال بيتيس مارك بارترا والاسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد والفرنسي كليمنت لونغلي مدافع برشلونة.

وسبق لماندي أن حقق أرقاما واحصائيات كبيرة تفوق بها على العديد من نجوم الدوري الاسباني، على غرار تصدره قائمة المدافعين “الأكثر دقة” في التمرير بالدوري الإسباني والتي أعدها موقع “هوسكورد” العالمي المتخصص في الأرقام والاحصائيات، كما جاء أيضاً ثالثاً في الترتيب العام في القائمة، التي ضمت لاعبين ينشطون في عدة مراكز، وراء كل من الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد، والبرازيلي أرثر لاعب برشلونة..

وكانت صحيفة “ماركا” قد كشفت مؤخراً أن ماندي أصبح صاحب أكبر عدد من التمريرات الصحيحة في “الليغا” بواقع 1062 تمريرة، وقد وصل إلى هذا الرقم بعد مباراة فياريال في الدوري الإسباني، وتغلب ماندي بذلك على اثنين من نجوم برشلونة، وهما إيفان راكيتيتش وجيرارد بيكي صاحبا المركزين الثاني والثالث. كما حقق ماندي إنجازاً رائعا، بعد أن حجز لنفسه مكاناً في التشكيلة المثالية للدوري الإسباني لكرة القدم في النصف الأول من الموسم، إثر مسيرة متميزة مع النادي الأندلسي.

ب.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!