-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"كورونا" أجّل مفاوضات تجديده العقد مع ريال بيتيس

ماندي في قلب صراع إنجليزي ــــ إسباني للظفر بخدماته الموسم القادم

نبيل بلحيمر
  • 1188
  • 1
ماندي في قلب صراع إنجليزي ــــ إسباني للظفر بخدماته الموسم القادم
أرشيف
عيسى ماندي

يتواجد الدولي الجزائري عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس الاسباني، في قلب صراع بين عديد الفرق في إنجلترا وفريق آخر من إسبانيا للتعاقد معه الموسم القادم، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية اسبانية.

وأشار موقع صحيفة “استاديو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى امتلاك الدولي الجزائري لعدة عروض من أندية إنجليزية دون الكشف عن أسمائها، مؤكدا أنه وبنسبة كبيرة سيلعب ماندي في “البريمرليغ” الموسم القادم، في وقت كانت عديد المصادر الإعلامية في إسبانيا قد كشفت عن رغبة كل من أستون فيلا وويست هام وأرسنال في استقدام ماندي مباشرة بعد تألق اللاعب مع النادي الإسباني الموسم الماضي وفرض نفسه كأحد أفضل المدافعين في “الليغا”.

هذا ووفقا لصحيفة “ألموندو ديبورتيفو”، فإن ماندي، يوجد ضمن قائمة مصغرة تضم 5 مرشحين على طاولة نادي أتلتيكو مدريد، لتعويض رحيل الأوروغواياني دييغو غودين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف ذات المصدر أن مدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني، وضع قائمة مختصرة بـ4 مدافعين بهدف التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم البرازيلي غابرييل باوليستا نجم فالنسيا الإسباني، والطوغولي دجيني لاعب خيتافي، والفرنسي عيسى ديوب، نجم وست هام الإنجليزي، والصربي نيكولا ميلينكوفيتش، لاعب فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينضم ماندي لتلك القائمة.

وشهد أداء ماندي تطوّرا كبيرا منذ انضمامه للدوري الإسباني في عام 2016 من بوابة ريال بيتيس، وهو ما جعله محط اهتمام نادي العاصمة الإسبانية.

صاحب الـ28 عاما انضم إلى ريال بيتيس في صيف 2016 قادما من ريمس الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 2.8 مليون يورو. ويتضمن العقد الحالي للمدافع الجزائري شرطا جزائيا يبلغ 30 مليون يورو، ما سيدعم حظوظه في الانضمام لأتلتيكو مدريد، أو الانتقال إلى أحد أندية “البريمرليغ” الراغبين في انتدابه.

وطوال تجربته مع بيتيس، شارك ماندي في 134 مباراة، أسهم فيها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل. كما لعب المدافع المحوري دورا كبيرا في فوز المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت مؤخرا بمصر، حيث شكل ثنائيا قويا مع جمال بن العمري، نجم الشباب السعودي، في قلب الدفاع.

وينتهي عقد ماندي مع ريال بيتيس في صيف 2021، ما يتيح له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف التالي.

ووفقا لتقارير صحفية إسبانية نقلتها صحيفة “ماركا”، فإن بيتيس يسعى منذ عدة أشهر لتمديد عقد ماندي لموسمين إضافيين، حتى صيف 2023، وكان الطرفان على موعد للجلوس على طاولة المفاوضات خلال الشهر المنصرم، إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف الدوري الاسباني أجل الموعد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • karim

    كل الاندية في العالم والمدربين لا يتكلمون على صفقات وحتى واحد ماتكلم على مندي ...العالم راهو مشغول مع المرض كورونا...لقد شحت الاخبار الرياضية في زمن كورونا لهدا جلبتنا حكاية مندي