-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قيمته ارتفعت إلى 8 ملايين يورو

ماندي مطلوب في الدوري الانجليزي

الشروق
  • 1178
  • 0
ماندي مطلوب في الدوري الانجليزي
ح.م

يتواجد اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي مدافع نادي ريال بيتيس الاسباني، في قلب اهتمام بعض نوادي الدوري الانجليزي الممتاز، تتويجا للمشوار الرائع الذي قدمه اللاعب مع فريقه، والذي انتهى بضمان الفريق المشاركة في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في الموسم القادم.

وكشف موقع “استاديو ديبورتيفو” الاسباني، بأن مدافع “الخضر” عيسى ماندي، محل متابعة واهتمام شديدين من بعض أندية الدوري الانجليزي دون أن يكشف عن هوية هذه الأندية.

وأضاف المصدر نفسه بأن مندوبين عن نواد انجليزية تنقلوا إلى اسبانيا في الفترة الماضية، وقاموا بمعاينة المدافع تمهيدا لدخول سباق ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطبق في شهر جوان القادم.

ويؤدي ماندي أحد أفضل مواسمه على الاطلاق في مشواره الاحترافي، كما خطف الأنظار مع ريال بيتيس في موسمه الثاني في الليغا الاسبانية.

وانتقل ماندي قبل موسمين إلى ريال بيتيس بمبلغ يقدر بـ2.8 مليون يورو، لكن قيمته التسويقية ارتفعت بشكل مذهل إلى 8 ملايين يورو، حسب موقع “ترانسفر ماركت” الألماني المختص في القيمة المالية للاعبين.

وحسب الموقع الإسباني “استاديو ديبورتيفو” فإن ماندي قد يرحل عن بيتيس في نهاية الموسم الحالي، في حال تلقي ناديه عرضا محترما من أحد الأندية الانجليزية المهتمة بضمه، لكنه أوضح بأن ريال بيتيس لن يتخلى عن لاعبه بسهولة، كونه أصبح أحد الأوراق الهامة في تشكيلة المدرب كيكي سيتيين، فضلا عن أن اللاعب تأقلم بشكل جيد مع أجواء الدوري الاسباني، وسيخوض البطولة الأوروبية الموسم القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!