-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع فريق بيتيس إشبيلية

ماندي وبودبوز يحجزان تذكرة أوروبية

علي بهلولي
  • 1610
  • 0
ماندي وبودبوز يحجزان تذكرة أوروبية
ح.م
رياض بودبوز وعيسى ماندي

حجز اللاعبان الدوليان الجزائريان عيسى ماندي ورياض بودبوز رفقة فريقهما ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، بِصفة رسمية بطاقة خوض المنافسة الأوروبية موسم 2018-2019.

وفاز بيتيس إشبيلية بِنتيجة (2-1) على الضيف فريق ملقة، مساء الإثنين الماضي. ضمن إطار الجولة الـ 35 من عمر البطولة الإسبانية.

وخاض المدافع عيسى ماندي كل أطوار هذه المواجهة، بينما ترك صانع الألعاب رياض بودبوز أرضية الميدان في الدقيقة الـ 56، لِزميله المهاجم لورين مورون، وحينها كانت النتيجة متعادلة (1-1). وفي الطرف المقابل، شارك اللاعب الدولي الجزائري السابق متوسط الميدان مدحي لحسن أساسيا مع فريقه ملقة، وخاض كل فعّاليات مواجهة بيتيس إشبيلية.

ويحتلّ بيتيس إشبيلية – بعد هذا الفوز – المركز الـ 5 بِرصيد 59 نقطة، بينما يتذيّل ملقة جدول التريب في المركز العشرين، بِمجموع 20 نقطة، وقد سقط هذا الفريق في تاريخ سابق إلى القسم الثاني.

ويبتعد بيتيس إشبيلية عن صاحب المركز الـ 7 نادي خيتافي بِفارق 10 نقاط، قبل 3 جولات من نهاية مسابقة “الليغا”. وهو ما يمنح لِفريق ماندي وبودبوز “آليا” تذكرة خوض المنافسة الأوروبية في الموسم المقبل.

ويلعب أصحاب المراكز الأربعة الأولى في “الليغا” رابطة أبطال أوروبا، بينما يُشارك صاحبا المركزَين الخامس والسادس في الدوري الأوروبي. بِالتالي فإن بيتيس إشبيلية مُرشّح لِخوض الدوري الأوروبي، كونه يبتعد بِفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي فالونسيا.

وحقّق بيتيس إشبيلية نتائج إيجابية لافتة، حيث لم ينهزم في المقابلات الثماني الأخيرة، بِرسم بطولة إسبانيا. وساهم الدوليان الجزائريان ماندي وبودبوز بِقوّة في حصد فريق الأخضر والأبيض هذه البطاقة الأوروبية. حيث شارك ماندي في 32 مباراة أساسيا، وخاض بودبوز 25 مواجهة، مع غيابه لِفترات متقطّعة بِداعي الإصابة.

ويرتبط عيسى ماندي (26 سنة) مع بيتيس إشبيلية بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021، مثلما هو الشأن لِمواطنه وزميله رياض بودبوز، البالغ من العمر 28 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!