-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ماندي يتحدّث عن مستقبله الكروي

الشروق أونلاين
  • 2474
  • 0
ماندي يتحدّث عن مستقبله الكروي
ح. م
عيسى ماندي

قال اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي بأن فرص تغيير الأجواء جد ضئيلة، مشيرا إلى أنه سعيد بتمثيل ألوان فريق رامس الفرنسي.

وأوضح ماندي في أحدث تصريحاته الإعلامية لصحيفة “لونيون” الفرنسية: “أنا منشغل حاليا بالتحضير مع فريقي رامس، كل اهتمامي منصبّ على مباراة الجولة الأولى من عمر بطولة فرنسا أمام المضيف بوردو”، المبرمجة في الـ 9 من أوت المقبل.

وردّد الإعلام المحلي هذه الأيام أسماء فرق روما وتورينو وأطلنطا بيرغامي الإيطالية وليون رفقة سانت إيتيان الفرنسيين، حيث يرغب مسيّروها في الإستفادة من خدمات ماندي.

وأضاف مدافع “الخضر” قائلا: “قلت لمدرب فريق رامس بأن مشروع النادي يحفّزني وأتشرّف بالمساهمة في تجسيد الأهداف المسطرة. كما أن علاقتي مع زملائي اللاعبين طيبّة”.

واختتم ماندي البالغ من العمر 23 سنة تصريحاته، قائلا: “صحيح أن باب سوق الإنتقالات يغلق في الـ 31 من أوت المقبل، وأن أمورا كثيرة قد تحدث قبل هذا التاريخ، ولكن منسوب بقائي في رامس يرتفع من يوم إلى آخر”.

للذكر، فإن التقني أوليفييه غيغون مدرب فريق رامس قال بأن إدارة النادي سوف لن تسرّح ماندي نظير قيمة مالية زهيدة، مؤكدا بأن الدولي الجزائري باق ما لم يحصل على عرض مالي محترم، وأشار إلى أن الإدارة لم يلصها أي مقترح رسمي بهذا الشأن. كما أوردته وسائل الإعلام الفرنسي، السبت الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!