-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفيروس يشهد انتشارا واسعا في كامل أرجاء العالم

ماندي ينضم لحملة التوعية ضد كورونا

ماندي ينضم لحملة التوعية ضد كورونا
ح.م
عيسى ماندي

انخرط اللاعب الجزائري عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس الإسباني، في المعركة ضد فيروس كورونا الذي يشهد انتشارا واسعا في كامل أرجاء العالم خلال الوقت الراهن.

ونشر ماندي رسالة على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” قال فيها: “لنتقيّد جميعا بالنصائح ولنسهم في الجهد المبذول من أجل التغلّب على هذا الوباء”.

وتابع النجم الجزائري في رسالته التي وجّهها لمتابعيه: “علينا أن نكون متضامنين مع بعضنا البعض ولنبقى بجانب أقاربنا في منازلنا، أنا شخصيا أستغل هذه الفرصة من أجل التدرب في المنزل”.

وتأتي هذه الخطوة من قبل لاعب “محاربي الصحراء” في إطار حملة التوعية من هذا الفيروس الذي تسبّب في إيقاف البطولات الـ5 الكبرى في القارة العجوز بعد تفشّيه بنسق سريع.وسبق لعدة لاعبين كبار أن استغلّوا شعبيّتهم الجارفة من أجل بعث رسائل توعية تهدف لتعميم إجراءات الوقاية من أجل محاصرة انتشار فيروس كورونا، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.وفرض ماندي نفسه واحدا من أفضل لاعبي الدوري الإسباني في السنوات الأخيرة، وهو ما جعله محلّ متابعة من قبل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، على غرار أرسنال.يذكر أن ماندي، المولود في فرنسا من أبوين جزائريين، بدأ مسيرته الدولية مع منتخبات فرنسا للشبان، قبل أن يغير جنسيّته الكرويّة ويختار حمل قميص “الخضر” في عام 2013.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!