-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثاني بطاقة حمراء له هذا الموسم

ماندي يُطرد في مباراة “البارصا”

علي بهلولي
  • 1311
  • 0
ماندي يُطرد في مباراة “البارصا”

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي مساء السبت، لِعُقوبة الطرد، في مباراة فريقه ريال بيتيس إشبيلية والمضيف نادي برشلونة.

ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة التّاسعة من عمر البطولة الإسبانية للموسم الجديد، وانتهت بِخسارة فريق بيتيس إشبيلية بِنتيجة عريضة (2-5).

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الأساسي والمدافع عيسى ماندي عند الدقيقة الـ 60، وحينها كان فريقه بيتيس إشبيلية مُتخلّفا في النتيجة بـ (1-2).

وتوجّه الحكم صوب جهاز الفيديو، وقرّر أن عيسى ماندي لمس كرة للمنافس فريق برشلونة، بِيده داخل منطقة العمليات، وهو ما يستوجب عقوبة الطرد، وأيضا ركلة جزاء للمحليين.

وبات ماندي وقد تورّط في فخّ ثاني بطاقة حمراء، بِرسم بطولة إسبانيا للموسم الجديد، بعد طرده في مباراة فريقه بيتيس إشبيلية والمضيف نادي خيتافي، لِحساب الجولة الرّابعة في الـ 29 من سبتمبر الماضي. وقد انتهت بِهزيمة ثقيلة لِفريق الأخضر والأبيض بِثلاثية نظيفة.

وشهدت مباراة السبت، إهدار الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان ركلة جزاء في الدقيقة الـ 33، وحينها كان فريقه برشلونة مُتقدّما في النتيجة بِهدف لِصفر. وذلك بعد خطأ (عرقلة داخل منطقة العمليات) تسبّب فيه أيضا عيسى ماندي، الذي كان أسوأ لاعب في هذه المباراة.

وبات فريق ريال بيتيس إشبيلية بعد هذه الخسارة الثقيلة، يجمع 12 نقطة في المركز الـ 7، ويشغل نادي برشلونة الرّتبة الـ 8 بِرصيد 11 نقطة. لكن فريق “البلاوغرانا” تنقصه مقابلتان متأخّرتان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!