-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
باحتساب الجولات الأربعة الأخيرة من عمر المسابقة

مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب الدوري بعد تعاقده مع المدرب سولسكاير

الشروق الرياضي
  • 1702
  • 1
مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب الدوري بعد تعاقده مع المدرب سولسكاير

لقي النرويجي أولي جونار سولسكاير المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إشادة وثناء من قبل الجماهير و وسائل الإعلام البريطانية ، مما جعلهما يطالبان إدارة النادي بتثبيت عقده مع الفريق و تمديده لعدة مواسم ، بعد الوثبة المعنوية الكبيرة التي حققها الفريق تحت إشرافه وتحقيقه نتائج مميزة منذ توليه مهمة الجهاز الفني خلفاً للمقال البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومنذ تولي سولسكاير رئاسة الجهاز الفني لمانشستر يونايتد ، لم يخسر الفريق أي مباراة في بطولة الدوري الإنكليزي ، حيث حقق العلامة الكاملة بإحرازه أربعة انتصارات في أربع جولات وبنتائج كاسحة جعلته يحصد أعلى رصيد من النقاط.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مانشستر يونايتد تصدر جدول ترتيب الدوري باحتساب نتائج المباريات التي خاضها منذ تعاقده مع سولسكاير أي منذ الجولة الثامنة عشر.

هذا وجمع مانشستر يونايتد 12 نقطة تحت إشراف سولسكاير ، فيما سجل خط هجومه 14 هدفاً مقابل تلقي حارسه الإسباني دافيد دي خيا ثلاثة أهداف فقط ، حيث يتفوق “اليونايتد” بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير ، كما يتفوق أيضاً على المتصدر ليفربول الذي حصد هو الآخر تسع نقاط فقط من أربع جولات.

و بفضل الانتصارات الكاسحة التي حققها “اليونايتد” مع سولسكاير وبصمته الإيجابية على أداء الفريق في مباريات الاربعة، فقد تعالت العديد من الأصوات في قلعة “الاولدترافورد” مطالبة ملاك وإدارة النادي باتخاذ خطوة أخرى نحو الأمام عبر إعلان تولي المدرب النرويجي مهمة تدريب الفريق لعدة مواسم وذلك دعماً وتحفيزاً له على تقديم المزيد من العمل المثمر.

وفي السياق ذاته كشفت نتائج استطلاع نظمته الصحيفة إلى تفضيل الجماهير بأن يبقى المدرب النرويجي مديراً فنياً دائماً للفريق على حساب بقية المرشحين بما فيهم الفرنسي زين الدين زيدان خاصة ان سولسكاير يصنف كأحد أبناء النادي ومهندس أفراحه وخاصة في عام 1999 عندما حقق الفريق إنجاز الثلاثية التاريخية بنيل لقب الدوري الإنكليزي و كأس الاتحاد الإنكليزي و دوري أبطال أوروبا.

هذا و وجد سولسكاير الثناء بفضل نجاحه في أصعب مهمة والمتمثلة بإخراج لاعبي الفريق من حالة الإحباط التي انتابتهم في عهد مورينيو الذي انتفضوا ضده وهددوا بالرحيل في حال بقائه في منصبه.

يجدر الإشارة بأن مانشستر يونايتد قد صعد إلى المركز السادس في جدول الترتيب بعد الانتصارات الأربعة التي حققها الفريق برصيد 38 نقطة بفارق ست نقاط فقط عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • صياد السمك

    اسمه أولي غين سولشار وليس أولي جونار سولسكاير