-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مانشستر يونايتد يرفض عرضا جديدا من إنتر ميلان لضم لوكاكو

مانشستر يونايتد يرفض عرضا جديدا من إنتر ميلان لضم لوكاكو
ح.م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضا جديدا من نادي إنتر ميلان الإيطالي لضم مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط لوكاكو في الفترة الأخيرة بالرحيل عن قلعة “أولد ترافورد” في ظل اهتمام عدة أندية بضمه، على رأسها يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان، وأشارت عدة صحف إلى أن اليوفي قد يجري صفقة تبادلية مع يونايتد تقضي بانتقال الأرجنتيني ديبالا إلى يونايتد مقابل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي، قبل أن تتعثر المفاوضات بين الناديين.

وحسب التقارير فإن لوكاكو يتدرب في الوقت الحالي مع فريقه السابق أندرلخت البلجيكي بعد الحصول على إذن من النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب الفريق انتظارا لحسم موقفه من البقاء أو الرحيل.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن مانشستر يونايتد رفض عرضا جديدا من إنتر ميلان لضم لوكاكو مقابل 68 مليون جنيه إسترليني، متضمنة الإضافات، وهو ما يلمح لبقاء الدولي البليجيكي في صفوف الشياطين الحمر بالموسم المقبل، علما بأن النادي الإنجليزي رفض عرضا سابقا من إنتر لضم لوكاكو مقابل 54 مليون جنيه إسترليني. وأشارت الشبكة إلى أن إدارة الشياطين الحمر رفضت التعليق على رفض العرض الجديد من إنتر ميلان حول التعاقد مع لوكاكو.

وتابعت “سكاي سبورت” أن مانشستر يونايتد يتوقع عودة لوكاكو إلى مقر تدريبات الفريق “كارينجتون”، في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويغلق باب سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا الخميس المقبل قبل انطلاق البريمييرليج، الجمعة المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!