-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مورينيو يرغب بتدعيم الجبهة اليسرى بقوة

مانشستر يونايتد يقترب من الظفر بخدمات ظهير يوفنتوس المتألق

مانشستر يونايتد يقترب من الظفر بخدمات ظهير يوفنتوس المتألق
ح.م

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع ظهير أيسر جديد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل اعتماد البرتغالي جوزيه مورينيو الكامل على خدمات أشلي يونغ بشغل هذا المركز وعدم قناعته بمردود لوك شو الذي قد يغادر الفريق خلال الفترة المقبلة.
ووفقاً لما نقلته الصحف الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد قد وضع البرازيلي أليكس ساندرو ظهير نادي يوفنتوس الإيطالي كخيار أول من أجل قيادة الجبهة اليسرى بالفريق بالموسم الجديد خاصةً وأن هناك عجزاً كبيراً في هذا المركز بالنادي الإنجليزي الكبير.
وأشارت الصحف بأن نادي مانشستر يونايتد قد فتح خطوطاً قوية من المفاوضات مع اللاعب بل وتوصل لإتفاق مبدأي معه على الإنتقال لصفوف الشياطين الحمر ووافق النجم البرازيلي على الإنتقال لملعب أولد ترافورد هذا الصيف.

وعقب نجاح مانشستر يونايتد في اتمام الإتفاق مع اللاعب فسيكون هناك مهمة صعبة وعسيرة بقطع شوط من المفاوضات القوية مع ادارة نادي يوفنتوس الإيطالي صاحبة الحق في اللاعب والتي لن تتنازل عنه بسهولة بكل تأكيد.
وأشارت الصف بأن نادي يوفنتوس قد طلب الحصول على مقابل مادي مقداره 60 مليون يورو “53 مليون جنيهاً إسترليني” من أجل الموافقة على رحيل اللاعب للشياطين الحمر وهو ما رفضته الإدارة المانشستراوية.

ويستهدف يوفنتوس توفر أكبر قد من الأموال في ظل رغبة إدارة الفريق في ضم عناصر جديدة وقوية بالصيف الجاري وأبرزها التعاقد مع النجم الكبير كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني والذي اقترب من مغادرة النادي الملكي هذا الصيف.
الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي مانشستر يونايتد كان يرغب في التعاقد مع داني روز ظهير نادي توتنهام هوتسبير ولكن يبدو أن إدارة النادي قد وجهت أنظارها صوب التعاقد مع أليكس ساندرو نجم يوفنتوس المتألق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!