-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محافظة الدورة أكدت أنها لن تدفع سنتيما لمنشطي الحفل

ما حقيقة تقاضي لعلامة 180 مليون لتنشيط افتتاح مهرجان وهران ؟!

ما حقيقة تقاضي لعلامة 180 مليون لتنشيط افتتاح مهرجان وهران ؟!
أرشيف
سارة لعلامة

كشفت محافظة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي أن الممثل الجزائري الكبير حسان كشاش والفنانة سارة لعلامة سينشطان حفل افتتاح الدورة الحادية عشرة مجانا ودون مقابل مادي مشيرة في منشور على الصفحة الرسمية للمهرجان عبر “فايسبوك”، أن هذا القرار اتخذاه “حبا وتقديرا للطبعات السابقة التي احتضنتهما”.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت أن لعلامة ستتحصل على مبلغ خيالي يقدر بـ 180 مليون سنتيم مقابل تنشيط سهرة الافتتاح خلال ساعتين من الزمن. وكتب الإعلامي والشاعر عبد العالي مزغيش معلقا على هذا الخبر: “حسب موقع “دزاير برس” فإن دلوعة الممثلات الجزائريات سارة لعلامة ستنشط حفل افتتاح مهرجان وهران السينمائي بمبلغ 250 دج للثانية الواحدة من الزمن أي 1.5 مليون للدقيقة أي 180 مليون للساعتين ….هل تصدقون أنتم ؟، ملاحظة: حسب معلوماتي فإن أجر المنشطة لعلامة لن يكون سوى الأجر نفسه الذي ناله منشطو الطبعات السابقة …وهو 13.88دج للثانية الواحدة …واحسبوا أنتم على أساس الحفل من ساعتين”. ليعود مزغيش وينشر منشور محافظة المهرجان التي كذبت الخبر.
وتنطلق اليوم، فعاليات مهرجان وهران الدولي، التي تتواصل حتى 31 من جويلية الجاري، وتتنافس 10 أفلام طويلة و14 فيلماً قصيراً، إضافة إلى 14 فيلماً وثائقياً، على جوائز الوهر الذهبي خلال فعاليات المهرجان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!