-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة تركية تكشف عن فريق آخر

ما علاقة دحلان بجريمة خاشقجي؟

الشروق أونلاين
  • 9048
  • 6
ما علاقة دحلان بجريمة خاشقجي؟
أرشيف
القيادي الفلسطيني المفصول من حركة "فتح" محمد دحلان والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد

كشفت صحيفة تركية، أن القيادي الفلسطيني المفصول من حركة “فتح” محمد دحلان، والذي يعتبر أحد رجال ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بعد مغادرته للإقامة في الإمارات العربية المتحدة، له علاقة ودور فاعل في جريمة قتل الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي.

وأفادت صحيفة “يني شفق” في تقرير نشرته، الأحد، أن فريقاً مرتبطاً بدحلان وصل إلى تركيا قادماً من لبنان قبل يوم واحد من جريمة القتل، وفق ما نقل موقع “عربي 21”.

وأوضحت أن الفريق المكون من أربعة أشخاص دخل القنصلية في يوم مقتل خاشقجي، مشيرة إلى أن الاستخبارات التركية تمتلك صوراً تظهرهم في موقع الحادث.

ولفتت الصحيفة حسب مصادر مطلعة، إلى أن الفريق كانت مهمته مسح الأدلة والدلائل المتعلقة بجريمة القتل، وبقي ثلاثة أيام في تركيا.

وذكرت أن وحدات الأمن التركي توصلت إلى أسماء الفريق وتفاصيل متعلقة بأنشطته.

وأشارت إلى أن الفريق وصل إلى تركيا في الأول من أكتوبر الماضي، بجوازات سفر مزورة، وجلبوا إلى القنصلية معدات تقنية ومستلزمات كيميائية، واقتصرت مهمتهم أيضاً على مسح الأدلة وإزالتها، ومن ثم غادروا في الرابع من الشهر ذاته.

وقالت الصحيفة، إنه يعتقد أن ولي عهد أبو ظبي مول فريق التنظيف بإشراف من دحلان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • إلى عمتي بوعلام 5

    أحنا واش دخلنا في أمور الغير التي يجهل الشعب الجزائري كل حيثيات حقيقتها ، فقط يتحمل الأعباء والنتائج السلبية التي ترتبت وستترتب عليها .

  • بوعلام

    يكفيه أنه المتهم الأول لمقتل عرفات رحمه الله.
    هذا يعني كل شيء.

  • الشيخ عقبة

    ( أتن.............ت أعليه مسكين ) في سبيل إحياء الأستعمار العثماني للعرب والمسلمين ، آردوغان سيصفي بمساعدة ناتنياهو كل عربي أومسلم يرى فيه خيرا للعرب والمسلمين ،

  • محمد

    هذا شخص يمكن ان يعملها لانه عميل لاسرائيل و عبد لأسياده الخليجيين الذين يغدقون عليه بلأموال

  • جزائري حر

    غير الدواب اللي يخدمو مرتزقة.

  • Ezzine

    المساد الإسرائيلي ينتهج سياسة قديمة جديدة حيث الوكلاء يحمي بعضهم البعض ليضحك على دقون السذج من العالم العربي. ماذا يتوقع من شخص يعيش في أحضان الإمارات الإسرائيلية المتحدة. عفوا الإمارات العربية المتحدة. لو زكت هذه الدويلة فقط على بترولها عوض أن تبدد أمواله، لما تحرر المسجد الأقصى ألف مرة.