-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ألوان وأشكال وديكورات

ما هي شروط اختيار حقيبة البحر لصيف 2019؟

نسيبة علال
  • 585
  • 0
ما هي شروط اختيار حقيبة البحر لصيف 2019؟
ح.م

يعج عالم الحقائب في السنوات الأخيرة بتصاميم متنوعة منها ما يتميز بالرقي والبساطة، ومنها ما تطبعه الغرابة، ألوان وأشكال وديكورات غاية في الروعة وبأسعار في متناول جميع السيدات، فقط لاكتساب حقيبة بحر تضفي على إطلالتك الصيفية رونقا إضافيا، وتضم جميع أغراضك التي قد تحتاجين إليها خلال النزهة.

شروط اختيار حقيبة البحر

الألوان:

لا مجال في فصل الصيف لاختيار الألوان الغامقة والباهتة، فهذه الفترة من السنة تتيح لك التمتع بمختلف الألوان الصارخة والمتداخلة في ما بينها، دون حسابات، لهذا استغلي الفرصة في الحصول على حقيبة بحر تحمل عدة ألوان صيفية زاهية، وتمنحك إمكانية ارتدائها مع أكثر من لباس بحر.

للإشارة، فإن الأصفر، البرتقالي، الوردي الفاقع، الأزرق الملكي، الأخضر الفستقي، الأبيض.. كلها ألوان رائجة في عالم الحقائب الصيفية هذه السنة، ويمكن اختيارها من دون حرج.

الحجم:

نعلم أنه في الفترة الأخير هناك نفوذ واسع وسيطرة للحقائب صغيرة الحجم، حتى إن حقائب اليد الأكثر رواجا، باتت بحجم حافظة نقود، لكن الأمر يختلف بخصوص حقائب البحر، فالحقائب الصغيرة غير مناسبة البتة لحفظ الأغراض النسائية الكثيرة التي تحتاجينها للتمتع برحلة مريحة إلى البحر، لهذا من الأفضل التوجه صوب الحقائب ذات الحجم الكبير التي تتسع لعلبة النظارات الشمسية، العطر، ومزيل العرق، والمناديل المعطرة، والماكياج، والفوطات والكثير من الأغراض الأخرى..

التصميم:

من الأحسن أن تختاري حقيبة بحر بتصميم مدروس، فأنت في النهاية ستستعملينها، وقد تضطرين إلى وضعها على الرمال أو على الأرضيات المختلفة، وقد لا تجدين لها مكانا سوى صندوق السيارة بسبب كبر حجمها، لذا، فإن التصميم الذي يساعد الحقيبة للحفاظ على قوامها المستقيم والثابت في كل مكان تضعينها به هو الأنسب، وكذلك القفل، إذ من الأحسن أن تغلق الحقيبة بالكامل بواسطة سحاب، وليس بواسطة قفل صغير في الوسط، وذلك تفاديا لتسرب الرمال أو الغبار داخلها، أو ضياع الأغراض منها.

الجيوب:

إن أكثر شيء يميز الحقائب الصيفية ذات الحجم الكبير، هو كثرة التقاسيم والجيوب بداخلها، حاولي دائما الحصول على حقيبة بحر عملية من هذا النوع، لأن الجيوب تساعدك كثيرا في ترتيب الأغراض بالداخل، والفصل في ما بينها، وتسهل عليك عملية إخراجها، كما أنها تعمل على توفير المساحة، وقد تسمح لك بترتيب كل الأغراض الصغيرة على الجوانب هنا وهناك، حتى توفر لك مكانا يتسع لوضع منشفة البحر أو كيمونو أو قطع ملابس من الحجم الصغير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!