-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النشرة الرياضية | الجمعة 16 أكتوبر 2020

مبابي “معجب” بمحرز، بن شيخة يقترب من “الجديدي”، مرباح في “الوفاق” وأخبار أخرى

الشروق الرياضي
  • 1802
  • 0
مبابي “معجب” بمحرز، بن شيخة يقترب من “الجديدي”، مرباح في “الوفاق” وأخبار أخرى
ح.م

محرز سيشارك أساسيا مع السيتي في موقعة أرسنال

ن.ب
كشف موقع “سبورتس مول”، المتخصص في متابعة كرة القدم الإنجليزية، عن التشكيل الأساسي المتوقع لمانشستر سيتي خلال المواجهة أمام أرسنال السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ووفقا للموقع البريطاني، فإن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب “السيتيزنس”، ينوي التعويل على التشكيلة التالية في “موقعة الإمارات”: إيدرسون ووالكر ودياس ولابورت وميندي وفودين ورودري وغوندوغان وبرناردو ومحرز وسترلينغ.

ويسعى الدولي الجزائري رياض محرز المتوهج مع “الخضر” في المواجهة الأخيرة أمام المكسيك، لتقديم مستويات قوية أمام “المدفعجية” بهدف تثبيت مكانته في صفوف التشكيلة الأساسية لـ”سيتيزنس”. وشارك محرز في 4 مباريات مع مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الموسم الحالي أسهم فيها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

وتبدو المنافسة قوية في صفوف مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، خاصة بعد تعاقد الفريق مع الإسباني فيران توريس وتعافي البرتغالي برناردو سيلفا من إصابته.

مبابي “معجب” بمراوغة محرز و”يتفاعل” بعلم الجزائر

ت.ع
أبدى النجم الفرنسي كيليان مبابي إعجابه بمهارات اللاعب الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد أن قدم مستوى رائعا في المقابلة الودية التي جمعت المنتخب الجزائري بنظيره المكسيكي.

وسجل محرز هدفا رائعا، وقام بمراوغات ساحرة، ونشر النجم الجزائري بعد انتهاء المباراة  فيديو لإحدى مراوغاته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ما دفع مبابي للتعليق على “ستوري” محرز بوضع علم الجزائر مع وسوم تبرز إعجابه بما فعله نجم “الخضر”، خاصة أن والدته من أصول جزائرية.

وقام محرز بمراوغة ثلاثة مدافعين من المنتخب المكسيكي بطريقة خاصة، وسدد الكرة بقوة، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس المكسيكي، ونشر كذلك محرز هذه المراوغة على موقعه الرسمي في “تويتر” وسط تفاعل كبير من الجماهير الجزائرية.

هكذا ضيع بن رحمة فرصة اللعب في رابطة أبطال أوروبا!

ن.ب
أكد فابريزيو رومانو، الخبير الإيطالي الشهير، أن سعيد بن رحمة تلقى عرضين من ناديين يلعبان رابطة أبطال أوروبا بهدف الانضمام إلى أحدهما في الميركاتو الشتوي القادم، وقام بن رحمة أمس، بتوقيع عقد انتقاله لنادي وستهام قادما من برينتفورد في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، زائد 5 ملايين يورو إضافات.

وأوضح الإعلامي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، أن بن رحمة رفض في الصائفة الماضية الانتقال للدوري الإيطالي، ومعلوم أن 4 فرق إيطالية ستشارك هذا الموسم في منافسة رابطة الأبطال الأوروبية ويتعلق الأمر بجوفنتوس والانتر واتالانتا ولازيو روما، ما يعني حسب – رومانيو- أن أحد الفرق الأربعة من كان وراء تقديم عرض لبن رحمة.

وظهر بن رحمة بشكل رائع خلال منافسات النسخة الأخيرة من بطولة الدرجة الأولى الإنجليزي، ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين، ويسعى الأخير لاقتفاء أثر مواطنه رياض محرز الذي تألق في “البريميرليغ” تباعا مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي، بعد تجربة ناجحة في “التشامبيوشيب”.

تجدر الإشارة إلى أن بن رحمة عانى من التجاهل في فرنسا، حيث قام نادي نيس بإعارته لأندية أخرى في عدة مناسبات، قبل أن يخطف الأضواء مع برنتفورد.

وادو خلفه في تدريب مولودية وجدة
بن شيخة يقترب من العودة للدفاع الجديدي المغربي

ت.ع
اقترب المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة من حسم مستقبله، بعد رحيله عن مولودية وجدة، بنهاية الموسم المنقضي. وأكدت مصادر إعلامية مغربية أن نادي الدفاع الجديدي اقترب من استعادة المدرب الجزائري، وذلك رغم نفي رئيس النادي عبد اللطيف المقتريض في وقت سابق وجود أي مفاوضات مع بن شيخة.

وقاد مدرب المنتخب الجزائري السابق مولودية وجدة لاحتلال المركز الخامس بعد موسم واحد فقط قضاه مع الفريق، وسبق لبن شيخة أن درب الدفاع الجديدي قبل 6 مواسم قاده خلالها للتتويج بأول لقب لكأس العرش في تاريخ الفريق، وبعدها خاض عدة تجارب في المغرب مع فرق اتحاد طنجة والرجاء والمغرب التطواني ثم مولودية وجدة.

وكان الدفاع الجديدي قد وقع الموسم المنصرم على واحد من أسوأ تجاربه بالدوري الاحترافي، واحتل المركز 11 من 16 فريقا بالمسابقة التي توج بلقبها الرجاء قبل أيام، وقاد الدفاع الجديدي خلال الموسم المنقضي 3 مدربين بداية ببادو الزاكي، ثم الجزائري عبد القادر عمراني، وأخير ابن الفريق جمال أمان الله.

وكانت تقارير إعلامية مغربية، ذكرت أن الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، تعاقد مع نادي مولودية وجدة، للإشراف على العارضة الفنية للفريق انطلاقا من الموسم المقبل، خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، ولا يمتلك عبد السلام وادو، أحد لاعبي جيل 2002 لمنتخب “أسود الأطلس” الذي حل وصيفا لبطل إفريقيا، تجربة تدريب سابقة في مشواره، إذ اكتفى بدورة تدريب خاصة، رفقة جمال بلماضي بالعارضة الفنية للمنتخب الوطني.

فيما تم الاستعانة بعبد السلام في الطاقم الفني
قاسمي يقترب من العودة إلى  نصر حسين داي

ل.ط
استعانت إدارة فريق نصر حسين داي بمدافعها السابق، شريف عبد السلام، لتدعيم العارضة الفنية للفريق، حيث علمت “الشروق” من مصادر مطلعة، أن الطاقم الفني للنصرية سيتعزز بخدمات شريف عبد السلام، الأخير سيشرع عن قريب في مهامه الجديدة كمدرب مساعد للمدرب الرئيسي لكناوي، ومن المرتقب أن يكون ضمن أعضاء طاقمه في التربص القادم للفريق المزمع إجراؤه في عنابة شرق البلاد في الفترة الممتدة من 16 إلى 26 أكتوبر الجاري.

من جهة ثانية، كشفت مصادرنا عن اقتراب عودة المهاجم، أحمد قاسمي، إلى فريقه السابق نصر حسين داي الذي لعب له عدة مواسم وكان ضمن التشكيلة التي مثلت الجزائر في كأس العرب وكأس الكاف، مع العلم أن قاسمي انتقل الموسم الماضي إلى الفريق الجار شباب بلوزداد لكن تجربته لم تكن ناجحة، ولم تعمر طويلا بعدما أن فسخت الإدارة عقده مؤخرا.

على صعيد آخر، عينت الإدارة بلعيدي في منصب المدير الرياضي للفريق، حيث سيشرف على تأطير كل الفئات العمرية لنصر حسين داي.

عبيد يغيب 6 أشهر عن “السياسي” وعمراني يصر على جحنيط
مجوج يؤكد وصول المغترب بن طاهر يوم 20 أكتوبر

دريس سليم
قال المدير الرياضي لنادي شباب قسنطينة، نصر الدين مجوج، إن اللاعب المغترب محمد بن طاهر سيحل رسميا بالجزائر يوم الثلاثاء المقبل 20 أكتوبر الحالي، قادما من مدينة ليون الفرنسية، وذلك بعدما ضمن رسميا السفر في رحلة خاصة بإجلاء الجزائريين المتواجدين خارج الوطن.

ما يعني أن اللاعب الجديد، الذي سيوقع على عقده مع شباب قسنطينة والذي سيمتد لموسمين، سيكون جاهزا لخوض التربص الثالث الذي سيجريه الفريق في العاصمة قبيل نهاية شهر أكتوبر، علما أن التربص الحالي المقام بـ”لالة ستي” في تلمسان سينتهي في الـ22 من الشهر، شأنه في ذلك شأن الدولي السوداني شرف الدين شيبوب الذي سيكون حاضرا هو الآخر في التربص المقبل.

وفي سياق آخر، من المنتظر أن يلتحق مهاجم نادي أهلي برج بوعريريج يوسف جحنيط بتعداد “السنافر”، تحسبا للموسم الكروي الجديد، وذلك فور حصوله على أوراق تسريحه من طرف لجنة المنازعات، بعدما أودع اللاعب شكوى لدى اللجنة المختصة، بسبب عدم تلقيه مستحقاته المالية العالقة منذ مدة، ليكون بذلك جحنيط دعما إضافيا للخط الأمامي لتشكيلة عمراني في الموسم القادم، في ظل توجه الإدارة القسنطينية رسميا نحو تسريح المهاجم محمد أمين عبيد المصاب، والذي سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة في العاصمة.

يحدث هذا في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة النادي رسميا الخميس، التحاق ابن الفريق آدم رجيمي بفريق شباب قسنطينة قادما إليه من اتحاد العاصمة لموسمين، حيث سيحمل اللاعب رجيمي الذي تم تقديمه لوسائل الإعلام، الرقم 10، وسيكون أحد الأوراق التي سيعتمد عليها المدرب عمراني، والذي يراهن على نجاح صفقة رجيمي الذي سيوظفه كصانع ألعاب، علما أن الثنائي المصاب لقجع والعمري كان قد استأنف التدريبات، وهو الأمر الذي أراح عمراني، الذي بات يبحث عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد، خصوصا عقب رحيل بلقاسمي وبن عيادة وإصابة عبيد.

وفاق سطيف
مرباح يمضي لموسمين والإدارة تنتظر بكير

ع.ع
أعلن نادي وفاق سطيف، الخميس، توصله إلى اتفاق لضم اللاعب ميصالة مرباح، متوسط ميدان الهلال الرياضي الشابي التونسي، وذكر النادي السطايفي في بيان نشر عبر فيسبوك: “يسر إدارة وفاق سطيف إبلاغكم بأنه تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب السابق لفريق الهلال الرياضي الشابي التونسي، ميصالة مرباح، للتوقيع على عقد مدته موسمين”، وأضاف بيان النادي أن: “عملية توقيع العقد ستتم بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة، واختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (بي سي آر)”.

ومن المرتقب أن يشد ميصالة (26 عامًا)، الرحال صوب مدينة عنابة فور توقيع العقد، للانضمام إلى كتيبة المدرب التونسي نبيل الكوكي، التي تخوض معسكرها الإعدادي الأول.

من جهة أخرى، تسارع إدارة وفاق سطيف للحصول على خدمات محمد بكير، لاعب النادي الصفاقسي التونسي السابق، خلال سوق الانتقالات الحالية، حيث باشرت مفاوضاتها مع وكيل أعماله، لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، ويراهن الوفاق على استعادة بكير، بعد فسخ عقده مع الصفاقسي، وجهز له عرضا مغريا في ظل المنافسة الشرسة من أندية أخرى، على غرار مولودية الجزائر، وحمل بكير (24 عامًا) ألوان الوفاق، في الفترة من 2016 إلى 2019، قبل أن يرحل إلى الصفاقسي في صفقة انتقال حر.

مونديال كرة اليد بمصر
الكشف عن برنامج “الخضر” في دور المجموعات

ع.ع
حدد الاتحاد الدولي لكرة اليد توقيت لقاءات مونديال كرة اليد 2021 المقرر إجراؤه بمصر من 13 إلى 31 جانفي المقبل، حيث سيشارك المنتخب الجزائري في المجموعة السادسة رفقة المغرب والبرتغال وإيسلندا.

ويباشر ”الخضر” المنافسة أمام المغرب يوم 14 جانفي على الساعة السادسة مساء، قبل لقاء إيسلندا في الـ16 من نفس الشهر ابتداء من الثامنة والنصف ليلا، وسيختتم المنتخب الوطني الدور الأول أمام البرتغال في الـ18 جانفي على الساعة السادسة مساء.

وبمناسبة الطبعة الـ27 التي ستجري بحضور 32 منتخبا، سيتأهل أصحاب المراتب الثلاث الأولى إلى الدور الرئيسي، والذي سيجري في شكل 4 مجموعات بتواجد 6 منتخبات، أما الفرق التي لا تتأهل للدور الرئيسي ستشارك في كأس الرئيس التي تنطلق في الـ20 من شهر جانفي، وتستضيف مصر للمرة الثانية في تاريخها الدور النهائية لكأس العام لكرة اليد بعد نسخة 1999.

واختار المنظمون أربعة مواقع لاحتضان المنافسة وهي الإسكندرية والقاهرة والجيزة ومصر الجديدة، أما اللقاءات الخاصة بالميداليات الذهبية والبرونزية فبرمجت في الـ31 من شهر جانفي بالقاهرة.

برنامج “الخضر” في المجموعة السادسة:

 14 جانفي: الجزائر- المغرب على الساعة 18:00 سا

16 جانفي: الجزائر- إيسلندا على الساعة 20:30 سا

18 جانفي: البرتغال- الجزائر على الساعة 18:00 سا

هكذا رفض ميسي عرضا من ريال مدريد

يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أحد أساطير نادي برشلونة الإسباني، منذ رحيل زميله البرازيلي السابق رونالدينيو عن الفريق الكتالوني في عام 2008، نتيجة البطولات الكثيرة التي حققها خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى الألقاب الفردية، وتعلق جماهير البارسا بـ”البرغوث”.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن الصحافي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو في كتابه “فندق غراند كالسيوميركاتو”، أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز حاولت في عام 2013 ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى “الملكي” في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما سيطر نادي برشلونة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وقدم فلورنتينو بيريز إلى النجم الأرجنتيني عرضاً يصل إلى 250 مليون يورو، من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية عام 2013، لكن ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني كان صريحاً للغاية في رده على رئيس “الملكي”، وقال ميسي: “لن أذهب إلى نادي ريال مدريد. أنت تضيع وقتك هنا”، لتعود القصة التي أثيرت في عام 2013، بعد نهاية “الميركاتو” الصيفي إلى الواجهة مُجدداً، بعدما كشف الصحافي الإيطالي المزيد من التفاصيل الدقيقة حولها في كتابه الجديد.

ولم يكن ريال مدريد الإسباني النادي الوحيد، الذي حاول الحصول على خدمات ليونيل ميسي، بل كان إنتر ميلان بقيادة رئيسه السابق ماسيمو موراتي يسعى إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني في تلك الحقبة، لكن قائد برشلونة رفض بشكل قاطع العرض، ومع اقتراب عقد ليونيل ميسي من الانتهاء في صيف عام 2021، لا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، خاصة أن مانشستر سيتي لا يزال مهتماً بشكل لا يصدق بالمهاجم الأرجنتيني، ومن المرجح أن يكون لانتخابات برشلونة دور في صناعة قرار مستقبل الأرجنتيني.

أنشيلوتي يشيد بمالديني وبيولي.. ويرشح الانتر

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، بالعمل الاستثنائي الذي قام به المدير التقني باولو مالديني والمدرب ستيفانو بيولي، لإعادة ميلان مرة أخرى إلى القمة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت: “ميلان يقدم أداء جيدًا. لقد قام بيولي ومالديني بعمل استثنائي في آخر 6 أشهر”، وأضاف: “لم يكن لدي شك بشأن كفاءة مالديني كمدير تقني. عندما تكون شخصًا جيدًا، لا يمكنك أن تفهم الأمور بشكل خاطئ. الخبرة شرط مهم، لكنك تكتسبها في مراحل متقدمة”، وواصل: “إنتر عزز الفريق في الصيف، ويستطيعون كسر هيمنة جوفنتوس. أعتقد أن هذا الموسم الأكثر غموضًا في العقد الماضي”، وأكمل: “كونتي محترف بشكل ممتاز، كما أننا نتحدث أحيانًا عبر الهاتف، هو لديه رغبة شديدة في تحسين ثقافته الكروية، وهؤلاء المدربين هم من يجعلون فرقهم تحقق انتصارات”، واستمر: “بيولي شخص ذو قيمة سواء كرجل أو مدرب، كما أن سيرته الذاتية تتحدث عن نفسها، لقد حقق نتائج ممتازة مع كل فريق يقوده”.

وحول زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان، علق أنشيلوتي: “إبرا يظل إبرا. عندما تجد لاعب كرة قدم مثله، فأنت تحصل على جائزة كبرى. إن الدافع والفخر دائمًا مصدر قوته..زلاتان محترف بشكل لا يصدق ولا يتغير”، وأردف: “كنت مشجعًا لإنتر أثناء طفولتي، حيث أعجبت كثيرًا بفريق هيلينيو هيريرا، مع ذلك فإن ميلان هو النادي الذي ترك بصمة في حياتي سواء كلاعب ثم كمدرب”، وأتم:  “بيرلو؟ عندما أسمع أنه لا يزال غير ناضج كي يكون مدربًا لجوفنتوس، أرد بأن الأمر يتطلب معرفة بالموضوع وخبرات ليكون مدربًا، وبيرلو لديه كفاءة كبيرة”.

المدعي العام الإيطالي يُحقق في مخالفة رونالدو

أكد تقرير صحفي، الجمعة، أن المدعي العام الفيدرالي في إيطاليا، فتح تحقيقًا في مخالفة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم جوفنتوس، للبروتوكول الصحي في البلاد، وكان رونالدو أول من غادر الحجر الصحي لجوفنتوس، عقب ظهور إصابتين بفيروس كورونا في النادي، من أجل السفر للبرتغال قبل التوقف الدولي.

وذكرت تقارير أن رونالدو رفع صوته أمام مديري النادي وزملائه، قبل مغادرة ملعب أليانز ستاديوم، والعودة إلى منزله عقب إجراء مسحتين فقط، بينما كان يجب عليه إجراء اختبار كورونا للمرة الثالثة، ووفقًا لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، فإن المدعي العام يجري تحقيقًا حول مغادرة اللاعبين، للحجر الصحي الخاص بجوفنتوس، عقب إصابة موظفين بكورونا.

وأشارت إلى أن اللاعبين يواجهون خطر الوقوع تحت طائلة انتهاك المادة 650 من القانون الجنائي، والذي يعاقب أي شخص لا يمتثل لأحكام تتعلق بالعدالة أو السلامة العامة أو النظام العام أو النظافة بدفع غرامة، وأوضحت أن جوفنتوس غير متورط في هذا الأمر، وإذا ثبت أن هناك انتهاكات للبروتوكول الصحي، فإن المسؤولية ستوجه إلى اللاعبين فقط.

رئيس جوفنتوس يؤمن بنجاح بيرلو المدرب

يؤمن أندريا أنييلي، رئيس نادي جوفنتوس الإيطالي، بأن هناك من ينتظر سقوط الفريق تحت قيادة مدربه الشاب أندريا بيرلو خلال الموسم الحالي، ويخوض المدرب الإيطالي البالغ 41 عاما أول تجربة تدريبية له في عالم كرة القدم هذا الموسم، بعد توليه منصب المدير الفني لليوفي خلفا لمواطنه ماوريسيو ساري، الذي تعرض للإقالة بنهاية الموسم المنصرم.

وقدم البيانكونيري بداية مميزة حتى الآن تحت قيادة بيرلو، لا سيما على الصعيد الفني، حيث ظهر الفريق بشكل أفضل معه، مقارنة بما كان عليه مع ساري، وحقق اليوفي الفوز في أولى مبارياته بالكالتشيو هذا الموسم على حساب سامبدوريا بنتيجة 3-0، قبل أن يتعادل خارج أرضه مع روما 2-2، في مباراة شهدت نجاح الفريق في معادلة النتيجة رغم نقصه العددي بعد طرد الفرنسي أدريان رابيو.

وتحدث أنييلي في مؤتمر صحفي، وقال: “العالم المحيط بنا لا يطيق الانتظار للحكم على بيرلو، حيث يرغبون في تلقيه خسارتين متتاليتين لبدء الهجوم عليه”، وأكد رئيس اليوفي أن بيرلو يفتقر فقط لفترة تحضير كافية للموسم، فضلا عن خوضه أول تجربة كمدير فني، مضيفا: “هذا يعني حتمية مرافقتنا له في بداية طريقه الذي لن يكون خاليا من العقبات”، وأردف: “بمجرد أن نحقق هدفا، سيحاول العالم ضرب جوفنتوس بسبب اختيارنا له”.

وأشار رئيس جوفنتوس إلى امتلاك بيرلو جهازا فنيا عصريا، لم يسبق له رؤيته من قبل، حيث يركز كل فرد فيه على واجبات محددة له، وكان جوفنتوس قد اعتبر فائزا بمباراته الماضية ضد نابولي بنتيجة 3-0، والتي كان مقررا إقامتها في الرابع من أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو، لكن فريق الجنوب الإيطالي لم يحضر إلى الملعب بداعي منعه من السلطات المحلية، لإصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا.

وعند سؤاله عن موقفه من قرار لجنة الانضباط باحتساب نابولي خاسرا مع خصم نقطة إضافية منه، أكد أنييلي أن ناديه لم يعد طرفا في هذه الأزمة، مضيفا: “القصة بين نابولي والسلطات القضائية الرياضية ومنظمي المسابقة، وهي مشكلة لا تهمنا”.

حرب خفية بين غريزمان وكومان

يبدو أن الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، لا يريد تكرار تجربته المريرة في الموسم الماضي تحت قيادة المدربين إرنستو فالفيردي وكيكي سيتين، وعانى الفرنسي في موسمه الأول مع البارسا، للاعتماد عليه في مركز غير معتاد عليه، مثلما كان مع أتلتيكو مدريد الإسباني طيلة السنوات الماضية.

وشارك صاحب الـ29 عاما مع فوز منتخب فرنسا على كرواتيا بنتيجة 2-1 الأربعاء الفارط، في رابع جولات دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، ونجح في تسجيل أحد هدفي “الديوك”، ولعب غريزمان في مركزه المفضل كرأس حربة، فيما شارك الثنائي كيليان مبابي وأنطوني مارسيال على الأطراف، وهو ما لا يحدث معه في برشلونة.

وبسؤاله عن سر توهجه الدائم مع فرنسا وتقديمه مستويات أفضل عما يقدمه مع البارسا، أجاب غريزمان لصحيفة “آس” الإسبانية بقوله: “ديدييه ديشامب (مدرب فرنسا) يعرف أين يضعني داخل الملعب، لهذا أستغل هذه الميزة، فضلا عن الثقة التي أحظى بها منه ومن زملائي”، ويعد هذا التصريح رسالة غير مباشرة من غريزمان للهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق الكتالوني، رغبة منه في وضعه في المركز المناسب له مع البارسا هذا الموسم.

ولا يلعب غريزمان كمهاجم بشكل صريح تحت قيادة المدرب الهولندي، في ظل وجود الإسباني الشاب أنسو فاتي، الذي يقوم بهذا الدور بدرجة أكبر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!