-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة انجلترا للقسم الثاني

مباراة لن ينساها قديورة وسوداني

علي بهلولي
  • 3761
  • 0
مباراة لن ينساها قديورة وسوداني
ح.م
فرحة لاعبي نورويتش سيتي

لن ينسى أنصار فريق نوتنغهام فورست دون شكّ، مباراة فريقهم والمضيف نورويتش سيتي، المُنتظمة مساء الأربعاء بِرسم الجولة الـ 24 من عمر بطولة القسم الثاني الإنجليزي.

ومعلوم أن فريق نوتغهام فورست الإنجليزي يضمّ في صفوفه اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين، متوسط الميدان عدلان قديورة والمهاجم العربي هلال سوداني.

وكان الفريق الزائر نوتنغهام فورست مُتقدّما في النتيجة بِثلاثية نظيفة، إلى غاية الدقيقة الـ 77. المُرادف لِفوزه العريض والمُؤقّت خارج القواعد، قبل 13 دقيقة الدقيقة من لفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

ولكن الفريق المحلي نوريتش سيتي عاد من بعيد، وقلّص النتيجة في الدقيقة الـ 77، ثم أضاف هدفَين في الوقت بدل الضائع (90+3/ 90+7) عادل بهما الكفّة. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُرفق أدناه..

https://www.youtube.com/watch?v=h9CbPk6bs7g

وأطلق أنصار فريق نوريتش سيتي فرحة عارمة في المدرجات، بعد عودة فريقهم في النتيجة أو ما يُعرف بـ “الريمونتادا”. بينما ساد ذهول لافت وغضب شديد، لدى مُشجّعي نادي نوتنغهام فورست.

وتابع اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة، مباراة فريقه نوتنغهام فورست والمضيف نورويتش سيتي، من دكّة البدلاء. بينما غاب العربي هلال سوداني، بِداعي الإصابة.

وبات نوتنغهام فورست في المركز الـ 10 بِرصيد 36 نقطة، ويشغل نورويتش سيتي الرتبة الثانية بِمجموع 48 نقطة.

وتُشبه هذه المباراة إلى حدّ ما، ما حدث في افتتاحية كأس أمم إفريقيا 2010، حيث كان منتخب البلد المنظم أنغولا فائزا بِرباعية نظيفة، إلى غاية الدقيقة الـ 79، لمّا تمكّن الماليون من تقليص النتيجة (1-4) ثم إنهاء المواجهة بِحصيلة التعادل (4-4).

وفي مونديال الأواسط عام 1989 بِالسعودية، وبِالضبط في الدور ربع النهائي، كانت نيجيريا منهزمة بِرباعية نظيفة أمام الإتحاد السوفياتي (روسيا حاليا). إلى غاية الدقيقة الـ 61، حيث تمكّن مُمثّل الكرة الإفريقية من تقليص النتيجة (1-4)، ثم أضاف ثلاثة أهداف أخرى، وأنهى اللقاء بِحصّة التعادل (4-4)، قبل أن تتأهّل نيجيريا إلى الدور نصف النهائي بِواقع ركلات الترجيح (5-3).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!