-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قائد فريق الاتفاق السعودي يؤكد:

مبولحي أوقف هزائم الفريق وتجديده مع الفريق أراحنا كثيرا

الشروق الرياضي
  • 2316
  • 0
مبولحي أوقف هزائم الفريق وتجديده مع الفريق أراحنا كثيرا
ح.م
وهاب رايس مبولحي

يعتقد صالح خليفة قائد فريق الاتفاق لكرة القدم السابق أن السبب الرئيس لابتعاد فريقه عن خطر الهبوط من الدوري السعودي للمحترفين وتسجيل انتصاراته الأخيرة هو وجود الحارس الجزائري رايس مبولحي بين الخشبات الثلاث، وقال: “لو لم يكن هذا الحارس الكبير لتعرض الاتفاق لخسائر في المباريات الأخيرة”.
وسجل الاتفاق خمسة انتصارات في آخر ست مباريات خاضها، جعلته يقفز من المراكز الأخيرة ليستقر في المركز السادس برصيد 33 نقطة قبل جولتين من ختام المسابقة. وقال قائد فريق الاتفاق السعودي في تصريحات صحفية: “مبولحي، أنهى المشكلة التي كان يعاني منها فريقنا، قمنا بدراسة مكثفة عن وضع الاتفاق وتبين لنا أن أحد الأسباب الرئيسة للخسائر سببها حارس المرمى”، مشددا: “تجديد عقد مبولحي ثلاثة أعوام مقبلة مفيد للفريق”.
وأوضح خليفة أن إدارة ناديه وفقت في قرارها القاضي بإقالة المدرب الصربي ميودراغ يسيتش، وتعيين الوطني سعد الشهري خلفا له، الشهري مدرب ذكي، يعرف ما يدور في فريقه، لاسيما أنه كان محللا لقنوات الناقل الرسمي لمباريات الدوري، يعرف العمل الذي كان يقوم به الصربي ميودراغ يسيتش، حينها كان ينتقد عمله، يعلم جيدا بالحلول التي سيستفيد منها الفريق، منذ تعيين الشهري مدربا للفريق الأولمبي علمنا حينها بأنه سيكون مدربا للفريق الأول خلفا لميودراغ، لأنه ابن النادي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!