-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينوي إنهاء مشواره الكروي في الاتفاق السعودي

مبولحي: لست متحاملا على من استبعدني من المنتخب

الشروق الرياضي
  • 2425
  • 4
مبولحي: لست متحاملا على من استبعدني من المنتخب
ح.م
رايس وهاب مبولحي

قال الحارس الدولي الجزائري، رايس وهاب مبولحي، أن نادي الاتفاق السعودي ساعده في استرداد مكانته في المنتخب الوطني، بعدما أن استبعده المدرب الوطني السابق رابح ماجر في وقت سابق .
وأوضح مبولحي في حوار لصحيفة “الرياضية” السعودية أن انضمامه إلى نادي الاتفاق منحة له فرصة استرجاع مستواه و إبراز قدراته ، هو ما عاد عليه بالفائدة من خلال العودة إلى حراسه عرين الخضر. وقال:” وجدت الفرصة في الاتفاق لإظهار إمكاناتي و قدراتي على اللعب،و حققنا نتيجة إيجابية جعلت الطاقم الفني الوطني يثق في مبولحي مجددا”.
من جهة ثانية، تفادى رايس مبولحي الدخول في جدال حول الفترة التي تم فيها إبعاده عن المنتخب الوطني من قبل رابح ماجر، الأخير أبعده من حساباته ووضع الثقة في حارس مولودية الجزائر سابقا فوزي شاوشي. وقال:” عدة مدربين مروا على المنتخب الوطني وكل منهم لديه رأيه الفني، أنا أحب بلدي و جاهز للمشاركة و تمثيل الراية الجزائرية عندما يعطوا لي الفرصة “.
وتحدث مبولحي عن الدوافع التي حفزته لتجديد عقده مع الاتفاق السعودي إلى غاية 2020 ، وكذا عن رغبته في إنهاء مشواره الكروي مع هذا النادي . ” أنا مرتاح في الاتفاق و مؤمن بمشروعه في العودة للتنافس على البطولات ، الإدارة عرضت علي تمديد العقد و أنا وافقت فورا على ذلك ، حيث تربطني علاقة مميزة مع إدارة الاتفاق و جماهيره و أنوي البقاء لفترة طويلة في هذا النادي، و إذا خيرت إنهاء مشواري الكروي هنا فسأوافق على ذلك بكل فرح و سرور.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عبدون محمد

    وفقك الله أخي مبولحي و مرحبا بك في فريقك الوطني و أشكر نادي الاتفاق السعودي الدي رحب بك و عرف قيمتك و مؤهلاتك و أعطاك حقك كاملا.

  • Adel Maloufi

    You dream

  • الجزائري العربي

    أتمنى كل التوفيق للحارس مبولحي أفضل حارس جزائري

  • mourad

    Je n'imagine pas un autre gariden prend sa place en EN, même Bofone , n'est pas égal à noter Mbolhi