-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يصنفون كأحسن الحراس الأجانب منذ سنوات

مبولحي ودوخة وعسلة الأكثر مشاركة في الدوري السعودي

مبولحي ودوخة وعسلة الأكثر مشاركة في الدوري السعودي
ح.م

تصدر الحراس الدوليون الجزائريون، رايس مبولحي وعز الدين دوخة ومليك عسلة، ترتيب أكثر اللاعبين مشاركة في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث لم يغيبا عن أي دقيقة الجولات الـ22 الفارطة، قبل استئناف الدوري هذا الثلاثاء، وضمت القائمة الصغيرة ثلاثة لاعبين آخرين فقط، ما يبرز الأرقام المميزة للاعبين الجزائريين.

وقال تقرير لجريدة “الرياضية” السعودية إن ستة لاعبين تشبّثوا في الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بوجودهم في الملعب، طيلة دقائق المباريات الـ22 الفائتة من عمر البطولة، بينهم 4 حراس مرمى، وخلافًا لبقية زملائهم ومنافسيهم، بدأ هؤلاء اللاعبون الستة جميع مباريات فرقهم في الدوري، وأكملوها حتى صافرة النهاية.

وتضم قائمة الستة كلًا من الجزائريين عز الدين دوخة ورايس مبولحي ومليك عسلة، والمغربي عبد العالي المحمدي، حراس فرق الرائد والاتفاق والحزم وأبها بالترتيب، إلى جانب البرازيلي فاجنر دابونتي “أليماو”، والسعودي عبد الله الفهد، مدافعي فريقي الحزم والرائد.

وخاض كل منهم 1980 دقيقة، موزعة على المباريات الـ22 الماضية من الدوري قبل توقفه على خلفية أزمة كورونا، وتجنب اللاعبون الستة أسباب الغياب والاستبدال، المتمثلة في خسارة ثقة المدرب وحاجته إلى التغيير أو الإصابات أو الإيقافات.

ويعد الثلاثي الجزائري من أحسن الحراس الأجانب في الدوري السعودي، سواء بالنسبة لدوخة الذي يعد أقدمهم على الإطلاق هناك، منذ انضمامه إلى نادي أحد سنة 2017 ثم التحاقه بنادي الرائد في الموسم الموالي قبل تجديده لعقده لموسمين إضافيين في نفس الفريق قبل أيام، أو بالنسبة لعسلة الذي يلعب مع نادي الحزم منذ أزيد من موسمين أو مبولحي قائد نادي الاتفاق.
ت.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزايري

    اتعس دوري ..دوري تاعاخذ اموال اللاعبين الوافدين وعدم صرف رواتبهم