-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسؤولوا نادي الاتفاق يأملون عودته سريعا

مبولحي يسابق الزمن ليجهز في مواجهة الهلال

الشروق أونلاين
  • 395
  • 0
مبولحي يسابق الزمن ليجهز في مواجهة الهلال
ح.م
رايس وهاب مبولحي

كشفت مصادر إعلامية سعودية عن ضغوطات يمارسها مسؤولو نادي الاتفاق على الحارس الدولي الجزائري، رايس وهاب مبولحي، لاستعادته في أقرب أجل بعد الإصابة التي تعرض لها منذ حوالي شهر وهذا لتدعيم الفريق الذي يمر بفترات صعبة ولم يضمن بعد البقاء في دوري الأضواء.

وأضافت ذات المصادر، أن مسيري الاتفاق يأملون أن تكون عودة مبولحي للمنافسة في الجولة المقبلة من الدوري السعودي، المقررة يوم 11 ماي، التي سوف يستضيف فيها صاحب مركز الوصافة في الترتيب العام نادي الهلال السعودي، خاصة بعد إصابة الحارس البديل وعدم ثقة الطاقم الفني في الحارس الثالث.

الجدير بالذكر، أن رايس مبولحي، خضع لعملية جراحية في إصبع الإبهام إثر تعرض لكسر في مواجهة نادي الشباب السعودي برسم الجولة الـ24 من البطولة يوم 15 مارس، وتنقل إلى فرنسا من أجل عملية التأهيل بهدف استرجاعه بسرعة نظرا إلى حاجة الفريق له من أجل تفادي السقوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وستكون عودة مبولحي للمنافسة في هذا الوقت مفيدة للمنتخب الوطني، سيما أن جمال بلماضي يترقب عن كثب رؤية حامي عرين الخضر يدافع على مرمى الاتفاق في الدوري السعودي ،هو الأمر الذي سيطمئنه قبل أقل من شهرين عن كأس أمم إفريقيا التي ستجري بين 21 جوان و19 جويلية في مصر.

ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!