-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أول مواجهة ودية خلال تربص هولندا

مبولحي يقود الاتفاق السعودي للفوز “بثمانية”

حسين قيصر
  • 1658
  • 3
مبولحي يقود الاتفاق السعودي للفوز “بثمانية”
ح.م
رايس وهاب مبولحي

قاد الحارس الدولي السابق وهاب رايس مبولحي فريقه الإتفاق السعودي للفوز “بثمانية” نظيفة في أول مواجهة ودية يخوضها الفريق بمعسكره بهولندا، وذلك من ضمن 5 مواجهات ودية مقررة خلال هذا التربص.

 وجاء فوز الاتفاق “يالثُمانية” النظيفة على حساب فريق “أي جي أس سبورت”، حيث سجل الهدف الأول لاعب الفريق المنافس بالخطأ في مرماه، قبل ان يضيف اللاعب محمد الكويكبي ثنائية، ثم تألق الأرجنتيني كريستيان غوانكا بأربعة أهداف، قبل ان يختتم مهرجان الأهداف حسن جمال.

 ورغم ان الفريق المنافس للاتفاق لم يظهر الكثير في هذه الودية وظهر متواضعا جدا، إلا أن الحارس وهاب مبولحي عرف كيف يصد كل المحاولات القليلة التي وصلت إليه، بل إنه ظهر استعدادا كبيرا منذ انطلاق تربص هولندا، جعل الجميع يثق في قدرته على مساعدة الفريق عند انطلاق الدوري السعودي يوم 9 أوت المقبل.

 وبات مبولحي هو قائد فريق الإتفاق، بعد أسابيع قليلة من انضمامه إليه مطلع 2018، خلال فترة التحويلات الشتوية، حيث أظهر حضورا كبيرا ومستوى متميّز جعل فريق الإتفاق يبتعد عن الهزيمة لأكثر من 10 مباريات ويضمن البقاء في الدوري السعودي، رغم انه كان مهددا بالسقوط قبل انضمام مبولحي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • samia

    للمعلق رقم 2 إذا كان مبوحلي احسن حارس في العالم حارس سويسرا واش تقول عليه دعوكم من المبالغة فعل هو حارس جيد ومزال ينتظره عمل كبير ليكون ضمن العمالق العالميين

  • امينة

    مبولحي احسن حارس في العالم

  • أبو أحمد

    فريق الإتفاق مكون من ١١ لاعبا و إحتياطين و مدربا ومحضرا بدنيا و مسيرين نعم مبولحي حارس جيد لكن لاتبالغون