-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوزيرة شدّدت على برمجتها في الشهر المقبل

متوسطات تخالف تعليمة الوزارة وتجري الامتحانات في ماي

الشروق
  • 659
  • 2
متوسطات تخالف تعليمة الوزارة وتجري الامتحانات في ماي
ح.م
نورية بن غبريط

خالفت بعض المتوسطات بوهران، تعليمات وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط، بتأجيل الامتحانات الفصلية لنهاية السنة للأقسام غير النهائية، إلى شهر جوان القادم، حيث باشرت بعضها الاختبارات في شهر ماي الجاري، وهي بصدد إنهائها.

وكانت الوزيرة بن غبريط قد صرحت في وقت سابق، بأن امتحانات الفصل الثالث للأقسام غير النهائية ستبدأ في العاشر من شهر جوان المقبل. وهي التعليمة، التي لم تلتزم بها بعض المتوسطات بعاصمة غرب البلاد وهران، حيث ضربت قرارات المسؤولة الأولى عن القطاع عرض الحائط. إذ تحوز “الشروق” أوراق اختبارات بمؤسسة تربوية بحي الصباح تحمل تاريخ الـ22 من شهر ماي الجاري في كل المواد، وكان تلاميذ هذه المؤسسة، من السنة الأولى والثانية والثالثة، قد باشروا إجراء امتحانات الفصل الثالث منذ أيام، وهم بصدد إنهائها، رغم تصريحات وزيرة القطاع بشأن تأجيلها. وتفيد مصادر “الشروق” بأن هناك عدة متوسطات أخرى بوهران على غرار المذكورة أعلاه، تمشي على نفس المنوال وتباشر الامتحانات الشهر الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ديهيا

    لم أسمع في حياتي بامتحانات نهاية السنة في شهر ماي. هي تكون في نهاية جوان و بداية جويلية. هذا كسل و استهتار و لهاذا مستوى التلاميذ رديء. يجب الضرب بيد من حديد و من لا يريد أن يعمل يخصم أجره و يفصل من المنظومة التربوية

  • مواطن

    والله غير تحير لا لا كانت تخلي الامتحانات حتى 10جويلية خير هههههه