-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال فترة التوقف الدولية المقبلة

مجاني بقميص الخضر للمرة الأخيرة في أكتوبر

الشروق الرياضي
  • 2706
  • 2
مجاني بقميص الخضر للمرة الأخيرة في أكتوبر
أرشيف

سيعود كارل مجاني مدافع المنتخب الجزائري، من الاعتزال الدولي من أجل تكريمه خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، شهر أكتوبر المقبل.

وكان اللاعب قد أعلن العام الماضي قراره باعتزال اللعب دوليا، بسبب رغبته في الخروج من الباب الواسع وترك الفرصة للاعبين الشبان لتمثيل المنتخب. وأعلن المدرب جمال بلماضي، أن مجاني البالغ من العمر 34 عامًا، سيرتدي قميص الخضر للمرة الأخيرة في مباراة وداعية تليق بما قدمه للمنتخب الجزائري.

وكان مجاني قد التحق بصفوف منتخب الجزائر في عام 2010، ودافع عن ألوان المحاربين في 62 مباراة سجل خلالها 4 أهداف، كما شارك معه في نسختي كأس العالم 2010 و2014.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • zak

    الكرة الجزائرية استعادت بريقها منذ سنة 2009 و هي منذ ذلك الوقت في منحى تصاعدي رغم بعض الازمات و هذا شيء طبيعي . فقد شهدنا مباريات ملحمية مثل مياراة ام درمان و مباراة الجزائر ساحل العاج و التي فزنا بها في الدقائق الاخيرة سنة 2010 .ومونديال البرازيل و المشاركة الرائعة للمنتخب و اخيرا كان مصر 2019 و الفوز بالكاس الافريقية اعتقد يجب ان نتوقف عن الكلام عن الكرة ماقبل 2009 و نضعه ادراج التاريخ و كذبك يجب تكريم جيل ام درمان و على راسهم مغني الذي ضيع مستقبله الكروي و ضحى من اجل المنتخب و اقترح تنظيم مباراة بين جيل ام درمان و الجيل الحالي

  • سامي

    يستاهل مجاني وهو مشكور على كل ما قدمه للمنتخب