-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلفت  قتلى و32 جريحا

 مجزرة مرورية بولاية المسيلة

الشروق أونلاين
  • 2662
  • 5
 مجزرة مرورية بولاية المسيلة
ح.م

لقي خمسة أشخاص حتفهم، وأصيب 32 آخرون بجروح متفاوتة في حادث سير وقع ليلة السبت إلى الأحد على الطريق الوطني رقم 8 بالقرب من عين الحجل بولاية المسيلة.

وأفاد رئيس مكتب الإحصاء والإعلام بمديرية الحماية المدنية لولاية المسيلة، الملازم بلال نعيجي، في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن الحادث الذي وقع في حدود الساعة 22 و15 دقيقة نجم عن اصطدام بين شاحنة وحافلة لنقل المسافرين تعمل على خط بسكرة- الجزائر العاصمة أدى إلى انحرافها عن الطريق وانقلابها، مضيفا بأن الضحايا تتراوح أعمارهم بين 27 و40 سنة وتم نقلهم إلى مستشفى سيدي عيسى وعيادة عين الحجل.

وقد سخرت الحماية المدنية خمسين عنصرا ما بين ضباط وأعوان ووسائل مادية أخرى لأجل هذه العملية حسب ما علم من هذا السلك النظامي.

من جهتها فتحت مصالح الأمن المختصة إقليميا تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

https://www.facebook.com/EchorouknewsTV/videos/1054768954872497/?__xts__%5B0%5D=68.ARBb_XKNOqdcyaoQEbdI_JbkM8ESWKM6CUDRt0zainkPNCG4wL2PQmfqLZzX4FhQQsREc5qHdZy2vgbt06Q2aPrzGjyz1d84VxOs7DHzDo3Svix0zwzcC7ICyI4vhJx3hh9y98Fe20DBznaswsNHUlNl2kGi5OIHtAANR59hZidpkRJwWcv34aiLIXmpKxQxtLCYhcMfEdZYAItSae8-xqeai0WJ3ywDeMEatPxlN-q3d2OSZT-ZiU9VRytURaiwVvxEm1uKxG-vSRglATDw8a9BHZmZ2KZMiIgq8ftUwXYXlugWdOC5AmCSF85R2ffoIk5useLJ678gDUY3BkjG9Zz0M6Vb0WX7IWg&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Samir

    يجب منع الحافلات الصينية و الهندية و قطع الغيار المغشوشة و العجلات التي لا تفي بشروط السلامة و تحديد خطوط النقل المباشرة ب500 كلم كحد اقصى و منع السير للحافلات بين العاشرة ليلا و الرابعة صباحا و تجهيز كل مركبات النقل الجماعي و الشاحنات باجهزة ضبط السرعة مع مراقبة تقنية كل 3 اشهر (ليس كل عام لكن بنصف القيمة الحالية) بصفة صارمة جدا و يجب اصلاح كل الطرق المهترئة و تكثيف شبكة السكك الحديدية خاصة في التنقلات البعيدة و تخفيض اسعار الجوية الجزائرية و انشاء شركات خاصة للطيران المحلي. اما السيارات السياحية فيجب ان تكون مراقبتها التقنية مرتين في العام بنصف الثمن الحالي.

  • الصادق

    حافلات هيقر يجب ان تمنع من الاستعمال

  • الصادق

    حافلات من نوع هيقر HIGUER d^f يجب ان تمنع من الاستعمال في نقل المسافرين في كامل الجزائر

  • ابو عبد الرحمن

    يجب منع الحافلات من السير ليلا.

  • ياسين

    السرعة المفرطة و القيادة في حالة سكر (كحول، مخدرات...) ...هي الأسباب الرئيسية لجل حوادث المرور... و الحل يكمن في تسليط أقسى العقوبات المالية مع سحب رخصة المرور لأكثر من سنة؟؟؟