-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مجلس الأمة يستنكر تلفيقات وكذب الأبواق الفرنسية

مجلس الأمة يستنكر تلفيقات وكذب الأبواق الفرنسية
أرشيف

أكد مكتب مجلس الأمة، الأحد، ردا على محتوى الأشرطة الوثائقية التي بثّتها وتناقلتها أبواق إعلامية عمومية فرنسية بشأن الجزائر، استنكاره الشديد، واستهجانه البالغ لما تضمّنته من تلفيقات وكذب واستنتاجات خاطئة.

وندد مكتب المجلس، في اجتماع ترأسه رئيس مجلس الأمة بالنيابة، صالح قوجيل، بهذه الانحرافات الخطيرة، مهيبا بالمواطنات والمواطنين بضرورة التمسك بالقيم والمبادئ النوفمبرية، ضمانا لحاضر البلاد ومستقبلها.

ودعا مجلس الأمة إلى رصّ الصف الوطني، وإلى المزيد من التماسك والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد، مؤكدا بأن هذه الجهات لم ترق لها الخطوات التي تخطوها الجمهورية الجديدة بعزم وثبات، بقيادة رئيس الجمهورية نحو التجسيد الفعلي للتطلعات المشروعة لمواطنيها، المعبر عنها في الحراك الشعبي، في إطار الوفاء المستمر لمثل ومبادئ بيان أول نوفمبر.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • تاقليعت

    مجلس الخرطي ورفع الايدي والتبزنيز والمصادقة على اي شيء وتبذير الاموال باطل على عجائز مرضى كلامكم هذا هو للاستهلاك المحلي لا غير والتنديد من اجل التنديد رغم ان مجلسكم غير شرعي منذ مدة

  • حفيذ ابن باديس

    مجلس الغمة والماكلة.

  • aupay des merveilles

    زوبعة في فنجان

  • محمد صلاح

    عندما أقرأ هذه البيانات أصاب بأعراض الكورونا زائد الغمة و القنطة و ضيق الانفس

  • okba

    الايادي الخارجيه اصبحت من الماضي الحراك مستمر حتي يحقق اهدافه شعب موحد من اجل تغيير النطام

  • غاشي فقاقيري

    مؤكدا بأن هذه الجهات لم ترق لها الخطوات التي تخطوها الجمهورية الجديدة بعزم وثبات، بقيادة رئيس الجمهورية نحو التجسيد الفعلي للتطلعات المشروعة لمواطنيها، المعبر عنها في الحراك الشعبي، في إطار الوفاء المستمر لمثل ومبادئ بيان أول نوفمبر.
    وااااااااااااااااااااو برافو يعرفون كيف ينتقلون من سيد لاخر وراء صاحب الكعكة طبعا