-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بناء على طلب وزير العدل

مجلس الأمة يشرع في رفع الحصانة عن سيناتور

أسماء بهلولي
  • 3182
  • 6
مجلس الأمة يشرع في رفع الحصانة عن سيناتور
أرشيف

أحال مكتب مجلس الأمة قرار تفعيل إجراءات رفع الحصانة عن سيناتور بالغرفة العليا للبرلمان بناء على طلب وزير العدل حافظ الأختام بلقاسم زغماتي.

درس مكتب مجلس الأمة، الإثنين، طلبا تقدم به وزير العدل حافظ الأختام بلقاسم زغماتي المتضمن تفعيل إجراءات “رفع الحصانة البرلمانية” عن عضو بمجلس الأمة، إذ أحال مكتب المجلس، حسب بيان له طلب وزير العدل، حافظ الأختام، على لجنة الشؤون القانونية والإدارية وحقوق الإنسان والتنظيم المحلي وتهيئة الإقليم والتقسيم الإقليمي لإعداد تقرير في الموضوع.

وحسب مصادر “الشروق” فإن الأمر يتعلق بعضو مجلس الأمة مختارية شنتوف، وهي سيدة أعمال منتمية لحزب جبهة التحرير الوطني، منتخبة عن ولاية معكسر، في حين لم يحدد بيان المجلس التهم التي تتابع فيها السيناتورة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • larbi

    كان على الرئيس أن يحل المجلسين و محاسبة من فيهما إذا أراد أن يكسب تعاطف الشعب معه و إطلاق السجناء و محاسبة الفاسدين الذين كانوا يتغنون بالباديسية والنوفمبرية و استعمال تلك الشعارات - طبقا لبرنامج فخامته .... التي كان يرددها اويحي و حاشيته ....

  • بغدادي

    حزب افرغ من محتواه اصبح عبارة عم خلية فارغة شخصياته ضعيفة تطبل فقط لمصالحها وليس لمصتلح لا الحزب ولا للوطن ونهايته انتهت مع المرحوم علد الحميد مهىي رحمه الله حيث قال :نحن في زمن الرظاءة وللرداءة اهلها .لقد صدقت يا بطل .

  • شاوي حر

    لا لزوم لوجودمجلسكم اصلا نتحداكم ان تنشرو المأثر التي قدمتموها للوطن من اليوم المشؤم الذي أنشأ فيه مجلسكم غير تزكية المزكى والتطبيل والتزمير للعصابة وتقديس الكرسي المتحرك في مقابل الاجور الفاحشة التي اثقلتم بها كاهل الدولة والسيارات الفخمة والبزنسة الموصوفة مثل صاحبتكم ونهيب بالسيد رئيس الجمهورية الغاء هذا المجلس الطفيلي

  • بونيف

    لماذا مجلس أمة ومجلس شعبي في آن واحد
    وما هي حقيقة موهمة مجلس الأمة،
    وهل هناك أمة وشعب مختلفان،
    هذا التلاعب بالأسماء والمصميات،
    وهل تعديل الدستور تطرق لحل مجلس الأمة الذي يعرقل مجلس الشعبي،
    أم هم محلس الأحباب وكل شئ قراتيس،
    لا تبن الجزائر بهد التناقضات الواضيحة....

  • شخص

    مدام دليلة جديدة في الجزائر هههههههه سيدة اعمال.... لا توجد سيدات اعمال في الجزائر و لا يوجد رجال اعمال بمجرد دخول هؤلاء
    اللصوص لحزب جبهة التحرير الوطني يصبحون فاحشي الثراء لان قادة هذا الحزب يغرفون الكثير من مال الشعب ، لقد تاكد فساد هذا الحزب و عدم جدوى بقائه في الساحة السياسية الجزائرية ،باسمي و اسم الشعب الجزائري اطالب تبون باحالة الحزب على المتحف لانهاء اسطورة الفساد في الجزائر.

  • mohamed

    حيثما حل الافلان وابنته الارندي حل الخراب والشبهات والله من المفروض محاكمتهم جميعا في مقر البرلمان ومصادرة كل املاكهم التي هي في الحقيقة املاك الشعب والزج بهم في احدى القاعات جماعيا في الحراش لياكل بعضهم بعضا .انهم عار الجزائر بمعنى الكلمة .40مليون ومسدس وجيروفار ونهب الجزائر والحصانة للافلات .اختلاس الجزائر بالقانون لم يحث هذا من قبل حتى في الافلام الخيالية وحدث في الجزائر بواسطة نواب الشكارة الذين لا يمثلون الا العصابة .ويدعون انتماؤهم للشعب يا للعار والخزي .