-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عايش مطلوب في شباب بلوزداد

مجلس الإدارة سيدقق في حصيلة السنوات الثلاث الأخيرة وبوحفص مطلوب

بلال وهاب
  • 209
  • 0
مجلس الإدارة سيدقق في حصيلة السنوات الثلاث الأخيرة وبوحفص مطلوب
ح.م
محمد بوحفص

أفاد مصدر عليم بأن مجلس إدارة شباب بلوزداد، قرر البدء في عملية التدقيق في الحصيلة المالية للنادي خلال السنوات الثلاث الأخيرة، أي في مرحلة الرئيسين السابقين رضا مالك وسلفه محمد بوحفص، المختفي عن الأنظار منذ فترة.

وتقرر فتح تحقيق فيما يخص كمل مصاريف النادي من سنة 2015 إلى 2018، خلال الاجتماع المنعقد مؤخرا بين الأعضاء الجدد في إدارة الشباب، لتصفية كل الحسابات تحسبا لإطلاق المشروع الرياضي الجديد.

ولكن المشكلة تبقى في بوحفص، الذي لم يقدم حصيلته المالية والأدبية، لا لأعضاء مجلسه السابقين ولا الحاليين، ولا أحد يعرف مكانه حتى الآن، حيث قال مصدرنا إنه تعذّر على المسؤولين التواصل معه، وعليه فقد تقرر رفض شكوى لدى العدالة لإجباره على تقديم حصيلته التي يبدو أنها سلبية، لاسيما أنه كان السبب في تعرض الفريق للحرمان من الاستقدامات وبعدها منع من الإجازات الصيف الماضي بسبب عدم تسديد مستحقات عدد معتبر من لاعبي الفريق الحاليين والسابقين منذ العام الماضي.

ويشار إلى أن الفترة التي أشرف فيها بوحفص على الشباب، كانت الأسوأ في تاريخ النادي رغم تتويجه بكأس الجمهورية في 2017، حيث بات النادي شبيها بفرق الأحياء، ولم يبق من شباب بلوزداد إلا اسمه فقط، قبل أن ينتشله مجمع “مدار”، ويستحوذ على أغلبية الأسهم، وشرعت الإدارة الجديدة في تنظيم الأمور من الداخل تدريجيا، إذ من المرتقب أن تتحسن الأمور أكثر في غضون الأشهر القليلة المقبلة، لاسيما أنه تم القضاء على الأزمة المالية.

وعلى صعيد، آخر فقد وضعت الإدارة اسم اللاعب السابق للشباب عايش، ضمن لائحة المستهدفين في فترة التحويلات الشتوية، علما أن عايش، غادر الشباب في بداية السنة الجارية، بعدما فصلت المحكمة الرياضية لصالحه، واستلم نصف مستحقاته من بوحفص، وهو يقدم مستويات كبيرة مع سريع غيليزان في الرابطة الثانية المحترفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!