-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حفل وزعت فيه الجوائز على حفظة القرآن

مجمع الشروق يكرّم 80 حافظا للقران الكريم

فاطمة عكوش
  • 573
  • 0
مجمع الشروق يكرّم 80 حافظا للقران الكريم
أرشيف

في جو ساده الخير والتضامن والتكاتف والاحتفال بقدوم العيد، وبحضور شخصيات معروفة يتقدمهم رئيس دائرة حيزر ومير تاغزوت والعديد من عقلاء ومشايخ المنطقة، كرم مجمع “الشروق” ليلة الجمعة، بمسجد تاغزوت بولاية البويرة 80 طفلا من حفظة القرآن الكريم  .

وقد أثنى حداد رئيس دائرة حيزر ورئيس بلدية تاغزوت شعبان شاوش مسعود على مسؤولي مجمع الشروق، اعترافا وتقديرا على تخصيص جوائز ثمينة لحفظة القرآن كل شهر رمضان، وحسبهم فإن الشروق متعودة على التكفل بالعمل الخيري والإنساني بمختلف مجالاته، سعيا منها لإعادة البسمة وزرع الفرحة في قلوب الجميع من المرضى والمحتاجين والمسنيين والأطفال وغيرهم.

وعادت الجائزة الأولى لحفظة القرآن لرمضان 2018 للطفل  لسعداوي معاذ، أما الجائزة الثانية فكانت من نصيب زعروري أيمن، والجائزة الثالثة لاودير نور الهدى، ومن جهة أخرى، تم تسليم هدايا للناجحين في مسابقة الأحاديث النبوية وكانت من نصيب عكوش نسرين، بلكروش خلود، حميد شاناز، ساري سعيد.

وخلال الحفل سلم منظم الحفلات التكريمية بتاغزوت هدية للمدير العام لمجمع الشروق والمتمثلة في برنوس امازيغي من الطراز الرفيع ووسام شكر وعرفان نيابة عن سكان تاغزوت اعترافا وتقديرا على دعم مجمع الشروق بالجوائز التشجيعية لحفظة القرآن بتاغزوت لرمضان العاشر على التوالي، وسلمت الهدية لممثل عن الشروق نيابة عن الأستاذ علي فضيل.

وأكد السيد بنابي أن “الشروق” تستحق كل الود والتقدير والاحترام لتكريمها لحفظة القرآن بالإضافة إلى حرصها الدائم على  مساعدة الفقراء والمعوزين والطبقة الهشة من المجتمع الجزائري، مضيفا على أن ذلك ليس بالجديد على مؤسسة “الشروق”، التي تسعى دائما للتقرب من كل فئات المجتمع.

ومن جهتهم، عبر العديد من أولياء الحفظة الذين كرمهم مجمع الشروق عن سعادتهم، خاصة أن الجوائز التي تخصصها الشروق كل عام تشجيعا للحفظة على مواصلة حفظ كتاب الله، ثمينة ومشجعة، وما زاد أيضا من فرحة الحفظة المكرمين هذه السنة  نشر أسماء الفائزين على صفحات الجريدة وهو تكريم آخر بالنسبة للفائزين بالمسابقة الدينية الذين تم اختيارهم من طرف لجنة دينية خاصة، متمنين أن تتوسع المبادرة لتشمل مؤسسات إعلامية أخرى التي يجب أن تقتدي بمجمع “الشروق”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!